تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة

  • وقت الافراج:2024-03-29 22:11:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:511
  • وصف سريع:

    تارنوفسكي كيغول,تارنوفسكي كيغولرفع المحمولة,قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية ,

محتوى المقال
تارنوفسكي كيغولرفع المحمولة,

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي ,تارنوفسكي كيغولرفع موقع البناء, إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .

تارنوفسكي كيغولدعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة ,تارنوفسكي كيغول2 ، 000 يوان داخل المصاعد الصغيرة, آمنة وموثوق بها .

في اتجاه واحد صمام التالفة في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

ناكاياماتجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم في حالة انفجار أنابيب النفط , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

كل عنصر من عناصر نظام الضغط تعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة في صمام الفائض هو تعديلها , النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي , والناس , والآلات , والأشياء سوف يكون الضرر لا لزوم لها . - غير الموظفين الفنيين لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . .


تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة



رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة , مما يؤثر على تشغيل المعدات .

حبل السلامة أقل من أمتار في الطول يجب أن تكون مخزنة .

مفهوم نظام الطاقة الهيدروليكية تسلق جسر , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل المعدات يميل لوحة , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد من أوراق فضفاضة اللسان لوحة , لوحة المعدات تعتمد على درجة عالية من نمط لوحة الصلب وملامح لحام فعالة , والخدمة الطويلة في الحياة .

تنازلات كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

لذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟


تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة



عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

خط الانتاج بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

رفع سعر حبل السلامة المحمولة في الهواء العلوي العاملين في عملية التشغيل المحمول دائما تتطلب حزام الأمان ربط حبل الأمان .

العمل الجوي مركبة الجسم تدابير الحماية من التآكل الانتباه إلى الخدوش الصغيرة على سطح العمل الجوي مركبة الطلاء غالبا ما تكون متآكلة , بالإضافة إلى اصطدام المشتركة , محرك الأقراص الإطارات الصخور الصغيرة في النهاية , يمكن أن تظهر أيضا نقطة تجريد الطلاء , وقتا طويلا سيكون هناك القليل من الصدأ . لأن معظم هذه الندوب صغيرة وسهلة للإهمال . ولذلك , تحقق بانتظام , وغطاء محرك السيارة وحولها , وبمجرد العثور على الذهاب إلى صالون التجميل المهنية في الوقت المناسب لتجهيز .

تارنوفسكي كيغولدليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها , المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

المشاكل المشتركة في عملية تشغيل هيدروليكي جسر الصعود و حل ملموس للسيارات المرحلة المفقودة

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة الغبار خارج مربع . هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .


ستافانجرمعلومات المنتج الأخرى
  • سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

    سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

  • سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

    سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

  • سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

    سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

  • سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

    سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

  • بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

    بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

  • شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

    شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

  • كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

    كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

  • ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

    ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

  • استدعى:تذكير: معلومات تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة ، توفر لك تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة من شركتنا ، وخدمة تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة. تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تارنوفسكي كيغولمقص رافعة متنقلةما هي أسباب خطأ الرحلة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!