جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة

  • وقت الافراج:2024-03-11 10:13:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:365
  • وصف سريع:

    جي هيو,النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية مت

محتوى المقال

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

جي هيويجب فحص حزام الأمان كل ستة أشهر. حمولة الفحص كجم , ومدة الاختبار خمس دقائق. بعد الاختبار , تحقق مما إذا كان حزام المقعد متصدعًا أو مشوهًا , وقم بتسجيل التجربة. توقف عن الاستخدام في الحال.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

دلماستختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.


جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة



بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

إذا دخلت المياه إلى محرك المصعد , فيجب إزالة المحرك وتفكيك المحرك حتى يتبخر الماء بسرعة. هذه طريقة سريعة جدًا لإزالة الرطوبة في الصيف.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

معلومات التوصية يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها ,جي هيومصعد بسيط, يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة , والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية ,جي هيودليل السكك الحديدية مصعد, تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)


جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة



المشي: ذاتي الدفع , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

تحسين الجودة اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

في عملية تطوير ماكينة مصعد سكة التوجيه , من أجل ضمان استخدام المنصة الثقيلة في ظل ظروف آمنة والحفاظ على الامتثال للقواعد واللوائح ذات الصلة , تم تصميم المنصة الثقيلة خصيصًا , وتم صياغة إجراءات تشغيل السلامة على النحو التالي: يجب أن تكون مجهزة بمعدات رفع مؤهلة ومعتمدة.تتولى الشركة المصنعة ذلك لتجنب تعطل المعدات ؛ اعمل بين المسامير والمحامل للتأكد من أنه لتجنب التآكل , يمكنك إضافة بعض الزيت أو الزبدة ؛ تأكد من وجود ضوضاء. خلال فترة التشغيل , وجد أن المحرك الهيدروليكي منصة الرفع بها ضوضاء أثناء التشغيل , فلا داعي للقلق بشأنها في المرحلة المبكرة. إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة , قم بتشغيلها عدة مرات أخرى. بعد الركض , ستختفي الضوضاء بشكل طبيعي. ولكن إذا كان هناك ضوضاء بسبب لفترة طويلة ولا توجد علامة على التلاشي , يرجى التأكد من حلها من قبل الشركة المصنعة في الوقت المناسب ؛ تحقق من الأجزاء بانتظام تحقق مما إذا كانت فضفاضة قبل الاستخدام , وما إذا كانت هناك أي علامات رخوة في البراغي والصواميل والينابيع الحاملة , دعامات , وصلات أنابيب النفط , إلخ. إذا كانت هناك أي علامة على الارتخاء , يرجى تعزيزها أو استبدالها في الوقت المناسب لتجنب الحوادث.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف ,جي هيودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.


بانابومعلومات المنتج الأخرى
  • سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

    سیلم هانتنمصعد بسيط الجدولالتعليمات

  • هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

    هارلي ›مصعد جيداحتياطات الصيانة

  • دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

    دارمشتاتمصعد حسب الطلبما هي مزايا الصناعة

  • الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

    الهامبرغرمصعد شاحنةالهيكل منظم بإحكام

  • مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

    مديرية هارلممصعد صغيرتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

  • مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

    مارابيمصعد كهربائيالتركيز على توفير زخم جديد لتطوير عالي الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

    بيرغن عملية التكبيرمصعد مصنعمفهوم التصميم حسب الطلب

  • نابوليمصعد مصنعالكل

    نابوليمصعد مصنعالكل

  • استدعى:تذكير: معلومات جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة ، توفر لك جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة من شركتنا ، وخدمة جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة. جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جي هيوبسيطة مصعد مصنعنمط سوق الخدمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!