هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-27 17:39:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:127
  • وصف سريع:

    هام ›,مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي

محتوى المقال

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

هام ›بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تتطلب عدة

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

واترلوحماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل ,هام ›رافعة كهربائية سارية, وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .


هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة وتنظيف صمام الاختيار .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

انقر فوق عرض بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق


هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ,هام ›المصاعد الكهربائية الصغيرة, وارتداء , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

من المهم جدا أن كيفية استخدام جهاز التوقف في حالات الطوارئ في عملية استخدام رافعة هيدروليكية كهربائية , إذا كان يمكن أن تأتي في حالات الطوارئ في حالة خاصة , لذلك تأكد من التحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

هام ›من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع ,هام ›مصعد كهربائي آلية, منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .


ليبرتادمعلومات المنتج الأخرى
  • برازيلياZhonglian مصعد كهربائيالتركيب الكيميائي وخصائصه

    برازيلياZhonglian مصعد كهربائيالتركيب الكيميائي وخصائصه

  • برازيلياثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةنقطة التجميد عرض خاص جديد

    برازيلياثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةنقطة التجميد عرض خاص جديد

  • برازيليااستئجار منصة الرفعما هو المعنى العام للمواد القيمة

    برازيليااستئجار منصة الرفعما هو المعنى العام للمواد القيمة

  • برازيلياسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةقضايا ساخنة في الحياة

    برازيلياسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةقضايا ساخنة في الحياة

  • ماذا ؟المحولات الجافةالحديث عن عملية تقنية التحكم

    ماذا ؟المحولات الجافةالحديث عن عملية تقنية التحكم

  • سان سيفيرورفع الجدول ثابتاختر ما يحتاج إلى الاهتمام

    سان سيفيرورفع الجدول ثابتاختر ما يحتاج إلى الاهتمام

  • هوجوينالزاحف رفع منصة السيارةما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة

    هوجوينالزاحف رفع منصة السيارةما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة

  • ليستادالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمليئة بالثناء

    ليستادالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمليئة بالثناء

  • استدعى:تذكير: معلومات هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، توفر لك هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام من شركتنا ، وخدمة هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام. هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هام ›رفع منصة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!