هان شانالكهربائية رفع الطوبأين

  • وقت الافراج:2024-04-24 09:07:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:182
  • وصف سريع:

    هان شان,ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .دفع الانتباه إلى مدونة

محتوى المقال

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

هان شانمتطلبات الإعداد : بناء مصعد كهربائي يجب أن تكون مجهزة السكتة الدماغية العليا ( الحد ) التبديل .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

سيغراسلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل ,هان شانالمصاعد الكهربائية الصغيرة, وتركيب رفع

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء ,هان شانتستخدم منصة رفع الكهربائية, صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , المصاعد الهيدروليكية والكهربائية بوصفها معدات متنقلة للعمل على ارتفاعات عالية لديها وظائف فريدة من نوعها والمزايا عند تغطية المصاعد الهيدروليكية الكهربائية أو غيرها من تغطية الجمعية . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , والبناء البلدية , ونوعية موثوق بها والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .


هان شانالكهربائية رفع الطوبأين



متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

إصلاح منصة رفع الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة ناتئ المفصلي رمح , واضعة مع أو بدون ارتداء . كل جزء يتم تحميلها مع النفط لإطالة أمد رفع منصة .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

الخدمة الأولى متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .


هان شانالكهربائية رفع الطوبأين



ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

التركيز على التنمية يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

في مجتمع اليوم , العلامة التجارية " ; هو نوع من الموجودات غير الملموسة , طالما أن المنتج لديه العلامة التجارية , كما أن لديها قوة متماسكة ونشرها .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

هان شانتدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة ,هان شان12 متر مصعد كهربائي, واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


إيزورامعلومات المنتج الأخرى
  • يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

    يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

  • شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

    شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

  • مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

    مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

  • كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

    كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

  • شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

    شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

  • شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

    شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

  • شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

    شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

  • شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

    شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

  • استدعى:تذكير: معلومات هان شانالكهربائية رفع الطوبأين ، توفر لك هان شانالكهربائية رفع الطوبأين من شركتنا ، وخدمة هان شانالكهربائية رفع الطوبأين وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هان شانالكهربائية رفع الطوبأين ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هان شانالكهربائية رفع الطوبأين. هان شانالكهربائية رفع الطوبأين أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هان شانالكهربائية رفع الطوبأين ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!