سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي

  • وقت الافراج:2024-04-19 19:50:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:241
  • وصف سريع:

    سوسنويك,مضخة يدوية : عندما فشل النظام ,سوسنويكبكرة كهربائية مصعد, مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع

محتوى المقال

مضخة يدوية : عندما فشل النظام ,سوسنويكبكرة كهربائية مصعد, مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

سوسنويكتركيب الكلمات من انخفاض الحد التبديل . تركيب الكلمات من الحد الأدنى التبديل يجب التأكد من أن لوحة اللمس الزناد التبديل عند تصنيف حمولة من القفص انخفض مما يجعل القفص توقف .

المسافة بين الجدران المرفقة , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ,سوسنويكالكهربائية رفع مقص نوع مصعد, السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي



سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

السلامة والصحة يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي



تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

موسوعة المعرفة عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

نظام يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

سوسنويكمحدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية ,سوسنويكالمصاعد الكهربائية, والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا , لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , ومحطات الوقود , وما إلى ذلك , في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .


فريدريكستادمعلومات المنتج الأخرى
  • فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

    فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

  • بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

    بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

  • كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

    كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

  • كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

    كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

  • كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

    كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

  • كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

    كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

  • بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

    لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

  • استدعى:تذكير: معلومات سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي ، توفر لك سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي من شركتنا ، وخدمة سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي. سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سوسنويكمصعد كهربائيدفاع وظيفي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!