هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار

  • وقت الافراج:2024-05-11 15:54:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:141
  • وصف سريع:

    هادفيك,ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل ,

محتوى المقال

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

هادفيكالمسافة الأفقية بين حافة باب القفص و حافة منصة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

هوكوماتي أزلوتصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي ,هادفيكرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .


هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار



نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف ,هادفيكمصعد هيدروليكي كهربائي ثابت, الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

مناقصة القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .


هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار



نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

مناقصة حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

لأن العملاء في الاستخدام اليومي لا تولي اهتماما للصيانة رفع منصة ثابتة مثل سيارتنا ,هادفيكرافعة كهربائية خفيفة, ونحن وفقا لمتطلبات S متجر الصيانة الدورية , في الواقع , رفع منصة هو نفسه

عندما يغلق الباب , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

هادفيكمتطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

في العملية العادية المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


كانمعلومات المنتج الأخرى
  • بواويذاتية الحركة الكهربائية مصعدكم تعرف عن العملية

    بواويذاتية الحركة الكهربائية مصعدكم تعرف عن العملية

  • بواويكامل الكهربائية رفع منصةهل تعرف طريقة حساب الوزن

    بواويكامل الكهربائية رفع منصةهل تعرف طريقة حساب الوزن

  • بواويرفع منصة بسيطةنموذج المواصفات

    بواويرفع منصة بسيطةنموذج المواصفات

  • بواويثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعداستجابة شجاعة ومبتكرة للسوق

    بواويثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعداستجابة شجاعة ومبتكرة للسوق

  • استغاثةمصعدتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

    استغاثةمصعدتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

  • مندي1000kva السلطة محول من النوع الجافإنشاء أسلاك صناعية عالية الجودة

    مندي1000kva السلطة محول من النوع الجافإنشاء أسلاك صناعية عالية الجودة

  • آورینوالمحمولة الصغيرة رفع الجدولعملية التفتيش والاستبدال

    آورینوالمحمولة الصغيرة رفع الجدولعملية التفتيش والاستبدال

  • داندونج شيعرف رفع منصة السيارةفئات التطبيق وطرق التثبيت

    داندونج شيعرف رفع منصة السيارةفئات التطبيق وطرق التثبيت

  • استدعى:تذكير: معلومات هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار ، توفر لك هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار من شركتنا ، وخدمة هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار. هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هادفيكالكهربائية الصغيرة برغي مصعدنوع الاختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!