كندا .الفاكهة التخزين الباردإيلاء الاهتمام إلى المشاكل المشتركة

وقت الافراج:2022-02-16 11:03:02 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:579

نصائح أساسية:كندا .,كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على

كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على بسيطة ,كندا .حيث يوجد مخزن بارد للبيع, وتجهيز أي صعوبة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

كندا .تكييف الهواء مخزن يستخدم أساسا لتخزين وتجهيز الفواكه , فإنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة من الفواكه في التخزين البارد , مما يجعل تخزين الوقت أطول . اليوم نأتي إلى فهم كيفية تخزين الفواكه في التخزين البارد على بعض الاحتياطات : الفاكهة قبل التخزين التعقيم : الفاكهة في التخزين البارد قبل التخزين البارد الفاكهة الطازجة يجب أن تخضع لعملية التطهير , التطهير هو استخدام الكبريت , في ظل الظروف العادية , كيلوغرام من الكبريت يمكن أن تستخدم لتعقيم مكعب , ثم استخدام نشارة الخشب مضاءة مغلقة الأبواب والنوافذ في يومين لا تفتح الأبواب والنوافذ . في كل مرة كمية تخزين الفاكهة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , كل يوم كمية الشراء حوالي ٪ .

التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي , المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة , وغيرها من المزايا , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , ضاغط , مروحة وغيرها من المعدات , إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب , وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب , مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .

التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .


كندا .الفاكهة التخزين الباردإيلاء الاهتمام إلى المشاكل المشتركة



التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .

ثلاثي الأبعاد التلقائي التخزين البارد يعتمد الكمبيوتر , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , درجة حرارة التخزين وتشغيل معدات التبريد .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

تصميم العلامة التجارية في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع ,كندا .تركيب الثلاجة الصغيرة, من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة , تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , بعد تشغيل معدات التخزين البارد , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .


كندا .الفاكهة التخزين الباردإيلاء الاهتمام إلى المشاكل المشتركة



مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها , الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد .

إدارة الصناعة المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

لأن لدينا على نطاق واسع تخزين المواد الحافظة بالجملة من قبل العديد من القطع من لوحات العزل الحراري , و الفجوة بين كل جزء من المجلس هو المكان الذي يحتاج إلى صيانة . في البناء , هذه الثغرات سوف تكون عادة مختومة مع تسرب ولكن إذا وجدت في استخدام عملية التخزين بالجملة ختم فشل الإدارات , ثم تحتاج إلى إصلاح في الوقت المناسب .

هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

كندا .نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ,كندا .الجمعية سعر التخزين البارد, ومعدات التبريد , والنقل , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

ضع الكلمة المناسبة: كندا،طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كندا .الفاكهة التخزين الباردإيلاء الاهتمام إلى المشاكل المشتركة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كندا .الفاكهة التخزين الباردإيلاء الاهتمام إلى المشاكل المشتركة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كندا .الفاكهة التخزين الباردإيلاء الاهتمام إلى المشاكل المشتركة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كندا .الفاكهة التخزين الباردإيلاء الاهتمام إلى المشاكل المشتركة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كندا،نوصيالإخبارية
كندا،أحدث الأخبار