ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة

  • وقت الافراج:2024-05-12 20:25:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:368
  • وصف سريع:

    ريان,البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين

محتوى المقال

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

ريانبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مزودة أقفاص قابلة لإعادة الاستخدام العازلة , وتلبية متطلبات المواصفات .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

شيرابعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

في نهاية المطاف , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .


ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة



متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي سرعة بطيئة كيفية القيام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / tjb / t , رفع منصة مقسمة إلى نوع ثابت , موبايل نوع رفع منصة , منصة رفع ذاتية , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - - + ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة -m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة المصعد الكهربائي : سرعة الرفع تساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / محطة الضخ التشرد ) .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

المشاريع عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ,ريان10 متر الكهربائية رفع منصة, اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة



القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

إنتاج من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

الكلمة منصة محطة يجب أن تكون مرتبة بين بناء مصعد كهربائي و الهيكل الرئيسي ,ريانمصعد كهربائي, الكلمة منصة محطة والإطار الجسم يجب أن تكون منفصلة عن سقالة الخارجي , مستقلة , وتلبية متطلبات الاستقرار .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج ,ريانالكهربائية حبل المصعد, والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

ريانبناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

خلال فترة الاستخدام يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .


أرلينغتونمعلومات المنتج الأخرى
  • هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

    هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

  • غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

    غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

  • تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

    تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

  • تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

    تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

  • تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

    تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

  • تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

    تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

  • روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

    روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

  • فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

    فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

  • استدعى:تذكير: معلومات ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة ، توفر لك ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة من شركتنا ، وخدمة ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة. ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ريانعمود كهربائي مصعدنصائح حول عمليات الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!