وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد

  • وقت الافراج:2024-03-22 16:50:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:538
  • وصف سريع:

    وينيبيغ,كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع

محتوى المقال

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

وينيبيغعندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , بعد فتح غطاء محرك السيارة وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

مدينة ونتشوبعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .


وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد



عندما يترك المصنع ,وينيبيغالمحولات الجافة درجة الحرارة القياسية, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

كيفية اختيار المحولات الجافة

قبل وبعد أخذ العينات واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

جودة عالية وسعر منخفض مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ,وينيبيغمرحلة واحدة محول النفط مغمورة,وينيبيغالمحولات الجافة 2500kva, كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد



عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

رتب مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

تطبيق النفط مغمورة محول

وينيبيغمحول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

وينيبيغمعلومات المنتج الأخرى
  • خنترفع هيدروليكي منصةكيفية التعامل مع بناء لوائح السوق

    خنترفع هيدروليكي منصةكيفية التعامل مع بناء لوائح السوق

  • أرلينغتونثلاثة عجلة كهربائية مصعدثلاث نقاط عملية لا تعرفها

    أرلينغتونثلاثة عجلة كهربائية مصعدثلاث نقاط عملية لا تعرفها

  • أرلينغتونالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

    أرلينغتونالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

  • أرلينغتونرفع منصة كهربائيةمعلومات تعديل السعر

    أرلينغتونرفع منصة كهربائيةمعلومات تعديل السعر

  • أرلينغتون4 عمود ألومنيوم مصعدما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

    أرلينغتون4 عمود ألومنيوم مصعدما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • جينتشونغ16 متر رفع السيارةمرحبا بكم في الاتصال

    جينتشونغ16 متر رفع السيارةمرحبا بكم في الاتصال

  • آوموريمحول من النوع الجافتحدث عن الاتجاهات الجديدة

    آوموريمحول من النوع الجافتحدث عن الاتجاهات الجديدة

  • بيليفيلدمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

    بيليفيلدمصغرة الكهربائية رفع منصة مسطحةأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

  • استدعى:تذكير: معلومات وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد ، توفر لك وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد من شركتنا ، وخدمة وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد. وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في وينيبيغSCB14 المحولات الجافةفائدة الآلات بارزة بشكل متزايد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!