أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل

  • وقت الافراج:2024-05-15 12:21:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:575
  • وصف سريع:

    أوبال,جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , مم

محتوى المقال

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

أوبالمصعد كهربائي صمام تنظيم الأسعار مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

باسنگرفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .


أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل



طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , اعتمادا على الوزن الذاتي من الضغط المتولد من القيادة , إلى حد كبير توفير الطاقة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع في الحياة اليومية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الصيانة وإطالة أمد الحياة . فهم

وضع البرق حماية الجهاز .

تنازلات طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل



في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

جدير بالثقة استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها ,أوبالرافعة كهربائية خفيفة, يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث ,أوبالبكرة كهربائية مصعد, بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

الحد من التبديل يجب أن تكون مباشرة من حركة القفص أو الأجزاء ذات الصلة .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

أوبالثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , التي تتألف من منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , في المصنع , والتخزين , ورشة عمل , الطابق , المطار , قفص الاتهام , والبناء , والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


التكافؤالذريمعلومات المنتج الأخرى
  • لاغوسارفع منصة عرض السيارةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

    لاغوسارفع منصة عرض السيارةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

  • لييجرفع هيدروليكي منصةما هي ميزة الأداء الفريدة

    لييجرفع هيدروليكي منصةما هي ميزة الأداء الفريدة

  • مدينة داتونج2 متر الكهربائية رفع منصةتسريع تقدم البناء

    مدينة داتونج2 متر الكهربائية رفع منصةتسريع تقدم البناء

  • مدينة داتونجمستودع تفريغ منصة الرفععرض الحرفية

    مدينة داتونجمستودع تفريغ منصة الرفععرض الحرفية

  • مدينة داتونجرفع هيدروليكي منصةطريقة فحص النظافة

    مدينة داتونجرفع هيدروليكي منصةطريقة فحص النظافة

  • مدينة داتونجسبائك الألومنيوم رفع عمود واحداختر أيضًا بعناية

    مدينة داتونجسبائك الألومنيوم رفع عمود واحداختر أيضًا بعناية

  • فينوريفوالنفط مغمورة محولتأثير أداء المعدات

    فينوريفوالنفط مغمورة محولتأثير أداء المعدات

  • هيرن وينالمحمولة الصغيرة مصعدطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي

    هيرن وينالمحمولة الصغيرة مصعدطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي

  • استدعى:تذكير: معلومات أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل ، توفر لك أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل من شركتنا ، وخدمة أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل. أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوبالالمسمار رافعة كهربائيةتحليل أداء شامل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!