نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • وقت الافراج:2024-05-14 13:08:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:424
  • وصف سريع:

    نيفو هاين,متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي , رفع منصة العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من - أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .

نيفو هاينما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد الكهربائية , المصاعد الكهربائية للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد الكهربائية المثبتة في الطابق السفلي من الغرفة , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز على الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc / نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

توين كوانغ المحدودةمتطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

المحركات والبطاريات . صيانة مكونات الطاقة يجب أن تتم في نفس الفترة و الطريقة كما في السيارة .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

انقر فوق عرض سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .


نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر



استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن ,نيفو هاينرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك ,نيفو هاينالكهربائية المحمولة مصعد, على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

احترام العملاء مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

المحركات والبطاريات . صيانة مكونات الطاقة يجب أن تتم في نفس الفترة و الطريقة كما في السيارة .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

نيفو هاينمتطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .


تولوزمعلومات المنتج الأخرى
  • فورتسبورغسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار

    فورتسبورغسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار

  • زومباالنفط مغمورة محول الجهد جلبةما هي الفئات الرئيسية

    زومباالنفط مغمورة محول الجهد جلبةما هي الفئات الرئيسية

  • بيرجس غلادباخثابت رفع منصة مزدوجة مع مقصميزات منخفضة التكلفة

    بيرجس غلادباخثابت رفع منصة مزدوجة مع مقصميزات منخفضة التكلفة

  • كاراراسانيي الصناعة الثقيلة رفع منصة السيارةما هي معايير التنفيذ

    كاراراسانيي الصناعة الثقيلة رفع منصة السيارةما هي معايير التنفيذ

  • غروسيتورفع هيدروليكي منصة التفريغسيواجه تحديات كبيرة

    غروسيتورفع هيدروليكي منصة التفريغسيواجه تحديات كبيرة

  • سالوفاالتلقائي الكهربائية مصعدطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد

    سالوفاالتلقائي الكهربائية مصعدطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد

  • سالوفاموقع رفع منصةما هي آليات لقط النهاية

    سالوفاموقع رفع منصةما هي آليات لقط النهاية

  • سالوفامصعد كهربائي رفع منصةاحتياطات التركيب والتشغيل

    سالوفامصعد كهربائي رفع منصةاحتياطات التركيب والتشغيل

  • استدعى:تذكير: معلومات نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر ، توفر لك نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر من شركتنا ، وخدمة نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر. نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نيفو هاينإسقاط آلةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!