فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة

  • وقت الافراج:2024-03-22 16:55:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:252
  • وصف سريع:

    فيلي,فيليسلم نوع مصعد كهربائي, والوصول إلى النمطية .متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الج

محتوى المقال
فيليسلم نوع مصعد كهربائي, والوصول إلى النمطية .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

فيليشهر و نهاية العام الصيانة

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , عادة القيام بعمل جيد في رفع الكهربائية صيانة الآلات , ليس فقط يمكن أن يكون العثور على خطأ في وقت مبكر , ولكن أيضا يمكن أن تمنع أخطاء كبيرة أو الحوادث .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

مودانجيانغثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .


فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة



متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ,فيليالكهربائية عقبة مجانا مصعد,فيليارتفاع متر مصعد كهربائي, أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

بناء عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

جدير بالثقة متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

فيليالقدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • أودنكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةغالبًا ما يتم معالجته بمنع الصدأ

    أودنكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةغالبًا ما يتم معالجته بمنع الصدأ

  • روانرفع هيدروليكي منصةعملية الإنتاج

    روانرفع هيدروليكي منصةعملية الإنتاج

  • كاريغاريندراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدمبدأ الاختيار

    كاريغاريندراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدمبدأ الاختيار

  • كاريغارينالتلقائي رفع منصة مستودعالخصائص الرئيسية ومجالات التطبيق

    كاريغارينالتلقائي رفع منصة مستودعالخصائص الرئيسية ومجالات التطبيق

  • كاريغارينرفع منصة مركبة محمولة على مصعدتعزيز التحكم في العملية وتعزيز الإنتاج

    كاريغارينرفع منصة مركبة محمولة على مصعدتعزيز التحكم في العملية وتعزيز الإنتاج

  • كاريغارينأربعة الصاري سبائك الألومنيوم رفع منصةشرح فحص الصناعة

    كاريغارينأربعة الصاري سبائك الألومنيوم رفع منصةشرح فحص الصناعة

  • مدينة ميتومحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    مدينة ميتومحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • هايدلبرغمقص رافعة صغيرةكيفية اختيار جودة عالية ودائمة ورخيصة

    هايدلبرغمقص رافعة صغيرةكيفية اختيار جودة عالية ودائمة ورخيصة

  • استدعى:تذكير: معلومات فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة ، توفر لك فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة من شركتنا ، وخدمة فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة. فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيليثلاثة عجلة كهربائية مصعدما هي مزايا الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!