ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟

  • وقت الافراج:2024-03-09 20:25:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:217
  • وصف سريع:

    ميلووكي,عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .ارتفاع منخفض الأبواب يجب

محتوى المقال

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

ميلووكيالمصاعد الكهربائية هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن تحمل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل المعتاد , يجب أن نولي الاهتمام إلى رفع سرعة رفع هيدروليكي لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي مصعد كهربائي ؟

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

راي بوبامتطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .


ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟



طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

إلا إذا كانت المسافة من الأجزاء المتحركة من المصاعد الكهربائية في العملية العادية لا تقل عن .m ( تصنيف السرعة أكبر من .m / s ) أو .m ( تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ) .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

استعلم عن قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ,ميلووكيالكهربائية الصغيرة برغي مصعد, وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ,ميلووكيمصغرة مصعد كهربائي, والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ,ميلووكيالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, يمكن تمديد خدمة الحياة , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا هاما ثم كيفية استخدامها ؟

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

ميلووكيتعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


ميلووكيمعلومات المنتج الأخرى
  • بوليمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

    بوليمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

  • بوليموقع رفع منصةالمقدمة ومناسبات الاستخدام

    بوليموقع رفع منصةالمقدمة ومناسبات الاستخدام

  • بوليمنصة كبيرة مصعدخدمة الحياة

    بوليمنصة كبيرة مصعدخدمة الحياة

  • بوليسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    بوليسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • اوتشونمواصفات النفط مغمورة المحولاتالتحليل والبحث عن أسباب التشققات

    اوتشونمواصفات النفط مغمورة المحولاتالتحليل والبحث عن أسباب التشققات

  • أودنرفع منصة ثابتةكيفية تحقيق الكفاءة المطلوبة

    أودنرفع منصة ثابتةكيفية تحقيق الكفاءة المطلوبة

  • بوردومركبة محمولة على منصة رفع السيارةالأساليب الفنية في حماية الجدران

    بوردومركبة محمولة على منصة رفع السيارةالأساليب الفنية في حماية الجدران

  • باري ›رفع منصة هيدروليكيةتم تنفيذ المعايير

    باري ›رفع منصة هيدروليكيةتم تنفيذ المعايير

  • استدعى:تذكير: معلومات ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟ ، توفر لك ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟ من شركتنا ، وخدمة ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟. ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميلووكيمصعد كهربائي آليةما هي مستويات الواجب المنزلي؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!