ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه

  • وقت الافراج:2023-10-23 23:06:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:383
  • وصف سريع:

    ميلووكي,النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد لل

محتوى المقال

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ,ميلووكيإسقاط آلة, هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

ميلووكيكيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من مصعد كهربائي إلى محطة هيدروليكية ؟

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه



عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح بعد الفشل , وفقدان الموظفين والممتلكات .

الكهربائية والهيدروليكية رفع السيارة يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج المتنوعة من المنتجات بشكل جيد جدا لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , ويمكن أن تفعل نفس العمل مرارا وتكرارا دون أن تشعر بالتعب في ظل الظروف العادية من الآلات , وبالتالي تحرير العمال من وظائف مملة ومتكررة , ومساعدة عملية الإنتاج أكثر من ذلك .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

حيث بيع الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .


ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه



عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

شروط التثبيت بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة , تنتمي إلى منصة رفع المعدات الخاصة بها عيوب الجودة ,ميلووكيكامل الكهربائية مقص نوع مصعد,ميلووكيرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال , احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

ميلووكيدفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


ميلووكيمعلومات المنتج الأخرى
  • بوليمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

    بوليمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

  • بوليموقع رفع منصةالمقدمة ومناسبات الاستخدام

    بوليموقع رفع منصةالمقدمة ومناسبات الاستخدام

  • بوليمنصة كبيرة مصعدخدمة الحياة

    بوليمنصة كبيرة مصعدخدمة الحياة

  • بوليسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    بوليسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • اوتشونمواصفات النفط مغمورة المحولاتالتحليل والبحث عن أسباب التشققات

    اوتشونمواصفات النفط مغمورة المحولاتالتحليل والبحث عن أسباب التشققات

  • أودنرفع منصة ثابتةكيفية تحقيق الكفاءة المطلوبة

    أودنرفع منصة ثابتةكيفية تحقيق الكفاءة المطلوبة

  • بوردومركبة محمولة على منصة رفع السيارةالأساليب الفنية في حماية الجدران

    بوردومركبة محمولة على منصة رفع السيارةالأساليب الفنية في حماية الجدران

  • باري ›رفع منصة هيدروليكيةتم تنفيذ المعايير

    باري ›رفع منصة هيدروليكيةتم تنفيذ المعايير

  • استدعى:تذكير: معلومات ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه ، توفر لك ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه من شركتنا ، وخدمة ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه. ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميلووكيبكرة كهربائية مصعدما هي متطلبات الاختيار لعجلة التوجيه ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!