كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها

  • وقت الافراج:2024-03-29 12:31:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:444
  • وصف سريع:

    كوبوشبيورج,فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟ أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مس

محتوى المقال

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

كوبوشبيورجتحقق قبل الاستخدام تحقق بعناية من سلك التأريض وجهاز الأمان , والزنبرك العازل , وما إلى ذلك قبل الاستخدام. تأكد من أن لديها بيئة استخدام آمنة.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية ,كوبوشبيورجصغيرة الحجم مصعد, متين , آمن وموثوق.

ما هي أنواع المصاعد الموجودة؟ هناك أنواع عديدة من هذه المعدات , على سبيل المثال , يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت , ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين , ثم وضعه في خط الإنتاج للإنتاج , يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.


كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها



أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

من السهل على أجزاء الهيكل أن تتسبب في تدهور الزيت في عملية الخوض , خاصة في نظام التوجيه وناقل الحركة والأنظمة الأخرى , يجب تفكيك الهيكل وفحصه.عند دخول المصعد إلى الماء ,كوبوشبيورجمصعد بسيط الجدول, يجب على الجميع الانتباه إليه والحاجة للتحقق بوضوح. يجب عدم تجاهل النقطة.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين ,كوبوشبيورجمصعد 1 طن, فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

بأسعار معقولة تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.


كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها



تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

أصلي الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

في الصيانة اليومية للمصعد , في حالة ارتفاع درجة حرارة المحرك , توقف فورًا واستمر في العمل بعد إزالة العطل.يجب تشحيم محمل المحرك بجودة جيدة.

رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

كوبوشبيورجمصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.


ماربيامعلومات المنتج الأخرى
  • هونان .مصعد صغيرالفرص الإستراتيجية في الصناعة

    هونان .مصعد صغيرالفرص الإستراتيجية في الصناعة

  • هومامصعد كهربائيالتسامح الأبعاد

    هومامصعد كهربائيالتسامح الأبعاد

  • وفرةمصعد مصنعمواصفات التشغيل والاستخدام

    وفرةمصعد مصنعمواصفات التشغيل والاستخدام

  • تنشيطمصعد مصنعمرحبا بكم في الاستفسار

    تنشيطمصعد مصنعمرحبا بكم في الاستفسار

  • سيلينهوتمصعد مصنعما هي طرق الحماية

    سيلينهوتمصعد مصنعما هي طرق الحماية

  • أولان هوتمصعد من طابق إلى طابقينظاهرة أثناء الاستخدام

    أولان هوتمصعد من طابق إلى طابقينظاهرة أثناء الاستخدام

  • هيرايامامصعد هيدروليكيتحتاج خدمة ما بعد البيع الصناعية إلى التعزيز المستمر

    هيرايامامصعد هيدروليكيتحتاج خدمة ما بعد البيع الصناعية إلى التعزيز المستمر

  • تشانجانمصعد هيدروليكيمواصفات التشغيل اليومية

    تشانجانمصعد هيدروليكيمواصفات التشغيل اليومية

  • استدعى:تذكير: معلومات كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها ، توفر لك كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها من شركتنا ، وخدمة كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها. كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوبوشبيورجثلاثة طن مصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!