مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات

  • وقت الافراج:2024-01-12 22:39:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:164
  • وصف سريع:

    مونبلييه,متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

مونبلييهتركيب الكلمات من الحد العلوي التبديل : في حالة التشغيل العادي , المسافة بين الحد العلوي التبديل الحد العلوي التبديل , SC نوع البناء مصعد كهربائي .m , SS نوع البناء مصعد كهربائي ( شخص )

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

بريدوارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات



سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ,مونبلييهمصعد كهربائي متحرك, يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة وارتفاع تكلفة التصنيع .

ومن ناحية المجلس , وضعت بدقة . لا يجوز استخدام الخيزران لوحات مع سمك مختلفة . التحقيق المحلية لوحات غير مسموح بها على طول جانب واحد من القفص . كلا الجانبين من منصة الإطار الجسم من طبقة محطة مغلقة من قبل شبكة أمان عمودي نوع .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

العميل أولا بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .


مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات



استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , طوابق مستودع , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك ,مونبلييهرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلات, توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم سوف تكون أكثر مما يستحق .

مريحة وفعالة متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

مونبلييهبناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


لاهايمعلومات المنتج الأخرى
  • إسنمقص شوكة رفع منصة السيارةكيفية حل أوجه القصور في المنتج

    إسنمقص شوكة رفع منصة السيارةكيفية حل أوجه القصور في المنتج

  • كارلسروهرفع منصة هيدروليكيةمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

    كارلسروهرفع منصة هيدروليكيةمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

  • سيتامصغرة مصعد كهربائيما هو نوع الأداء المتفوق الذي تتمتع به؟

    سيتامصغرة مصعد كهربائيما هو نوع الأداء المتفوق الذي تتمتع به؟

  • سيتايميل رفع منصةعملية الإنتاج الاقتصادية

    سيتايميل رفع منصةعملية الإنتاج الاقتصادية

  • سيتامنصة نوعهل تعرف طريقة حساب الوزن

    سيتامنصة نوعهل تعرف طريقة حساب الوزن

  • سيتاسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيما هي العوامل التي تؤثر على اختيار الفئات

    سيتاسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيما هي العوامل التي تؤثر على اختيار الفئات

  • وولمارانستادنموذج تصنيع المحولات الجافةالتباطؤ الاقتصادي هو تعديل سليم

    وولمارانستادنموذج تصنيع المحولات الجافةالتباطؤ الاقتصادي هو تعديل سليم

  • مات سالكارفع منصة ثابتةما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    مات سالكارفع منصة ثابتةما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • استدعى:تذكير: معلومات مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات ، توفر لك مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات من شركتنا ، وخدمة مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات. مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مونبلييهمصعد كهربائي رفع 4 أمتارملحوظات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!