لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة

  • وقت الافراج:2024-03-28 16:34:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:542
  • وصف سريع:

    لؤلؤة المدينة,تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدرولي

محتوى المقال

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , والمواد داخل وخارج خط التجميع , ورفع الأجزاء أثناء المعدات الكبيرة الحجم التجمع , ومواقف ثابتة ثلاثية الأبعاد. إذن ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟

لؤلؤة المدينةيُمنع منعًا باتًا استخدام حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة ؛ يجب تعليق حزام الأمان في مكان ثابت وموثوق أعلاه , ويكون ارتفاع حزام الأمان أعلى من الخصر. مصنع المصاعد المحترف آمن وصديق للبيئة واقتصادي! المنتجات يتم تصديرها إلى دول أجنبية وهي موثوقة للغاية.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

تيرااتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.


لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة



اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

يجب أن يظل سطح الفرش في كل قسم نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا ,لؤلؤة المدينةدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي, أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

تنازلات الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.


لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة



مع انتشار المصاعد أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

إدارة المعدات بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

يُمنع منعًا باتًا استخدام حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة ؛ يجب تعليق حزام الأمان في مكان ثابت وموثوق أعلاه ,لؤلؤة المدينة4 طن مصعد هيدروليكي, ويكون ارتفاع حزام الأمان أعلى من الخصر. مصنع المصاعد المحترف آمن وصديق للبيئة واقتصادي! المنتجات يتم تصديرها إلى دول أجنبية وهي موثوقة للغاية.

يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة ,لؤلؤة المدينةمصعد, لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

لؤلؤة المدينةيتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم مع حمولة تصل إلى أطنان.


معلومات المنتج الأخرى
  • جينامصعد الصناعيةالتطور المحتمل

    جينامصعد الصناعيةالتطور المحتمل

  • سونغ تايمصعد الطابق 1-4بنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    سونغ تايمصعد الطابق 1-4بنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • إيغرمصعد بسيطتكنولوجيا التخزين

    إيغرمصعد بسيطتكنولوجيا التخزين

  • مونبلييهمصعد بسيطكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

    مونبلييهمصعد بسيطكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

  • مونشنغلادباخمصعد بسيطالاستخدامات الشائعة للمنتجات

    مونشنغلادباخمصعد بسيطالاستخدامات الشائعة للمنتجات

  • شاورغوتاوريانمصعد بسيط الجدولالسعر صعودي

    شاورغوتاوريانمصعد بسيط الجدولالسعر صعودي

  • سیویتو هایلوویچمصعد جيدكشف الحجم

    سیویتو هایلوویچمصعد جيدكشف الحجم

  • بروكلينمصعد حسب الطلبتسليط الضوء على محتوى النمو المطرد

    بروكلينمصعد حسب الطلبتسليط الضوء على محتوى النمو المطرد

  • استدعى:تذكير: معلومات لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة ، توفر لك لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة من شركتنا ، وخدمة لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة. لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لؤلؤة المدينةعشرة طن مصعدالعيوب الشائعة في الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!