يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج

  • وقت الافراج:2023-12-28 11:53:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:253
  • وصف سريع:

    يوزغات,تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :خطأ الحكم على محول الكهرباءيوزغاتكيف النفط مغمورة محول النفط ؟محول من ال

محتوى المقال

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

خطأ الحكم على محول الكهرباء

يوزغاتكيف النفط مغمورة محول النفط ؟

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

بيلو هوريزونتيعزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار ,يوزغاتالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13, من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني ,يوزغاتكم هو 200kva مربع محول, والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .


يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج



المحولات الجافة

كيفية اختيار المحولات الجافة

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

التعبئة الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه ,يوزغاتمحول من النوع الجاف, لا يزال تسرب النفط .


يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

تكاليف التصنيع المحولات الجافة

هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة , والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

يوزغاتسبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

مصنع المحولات الكهربائية

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل وهذا هو , عزل الفضاء .

يوزغاتمعلومات المنتج الأخرى
  • بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

    بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

  • بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

    بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

  • بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

    بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

  • بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

    بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

  • سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

    سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

  • أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

    أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

  • سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

    سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

  • فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

    فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

  • استدعى:تذكير: معلومات يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج ، توفر لك يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج من شركتنا ، وخدمة يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج. يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في يوزغاتالمحولات الحالية المرتفعةإدراك تحول هيكل المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!