ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية

  • وقت الافراج:2024-05-14 15:14:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:145
  • وصف سريع:

    ماسلس,طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات

محتوى المقال

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ماسلسمع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد الكهربائية , تعرف , المصاعد الكهربائية حل بعض المشاكل في العمل على علو شاهق , وتوفير الراحة للعمل على علو شاهق , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المحمول المصاعد الكهربائية .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

سيلسكي , بيكاريعندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية



مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

المسائل التي تحتاج إلى عناية من أجل سلامة استخدام المصاعد الكهربائية يجب أن تكون واضحة قبل استخدام المصاعد الكهربائية بالقرب من عرقلة عملية أشتات , والتحقق من ما إذا كان مقبض التشغيل يمكن أن تستخدم عادة .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

دورة عمل متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ,ماسلسالكهربائية الصغيرة برغي مصعد, طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ,ماسلسمتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية



الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

تاجر الجملة من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية ,ماسلسذاتية الحركة الكهربائية مصعد, فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

ماسلسمتطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


سيتلمعلومات المنتج الأخرى
  • تولوزمقص كهربائي مصعدسوق

    تولوزمقص كهربائي مصعدسوق

  • رينفيالنفط مغمورة محول القدرةخدمة صادقة

    رينفيالنفط مغمورة محول القدرةخدمة صادقة

  • بلبریگانثابت نوع مقص مصعدما هي المواد الخام والاستخدامات

    بلبریگانثابت نوع مقص مصعدما هي المواد الخام والاستخدامات

  • زرنيخيعجلة نوع رفع منصة السيارةصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول

    زرنيخيعجلة نوع رفع منصة السيارةصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول

  • مايلزرفع هيدروليكي منصة الصاريالأنواع والخصائص الرئيسية

    مايلزرفع هيدروليكي منصة الصاريالأنواع والخصائص الرئيسية

  • وامزاالذاتي رفع الكهربائيةكيفية القيام بأعمال التفتيش الخاصة

    وامزاالذاتي رفع الكهربائيةكيفية القيام بأعمال التفتيش الخاصة

  • وامزايميل رفع منصة للمعوقينماذا التركيز على

    وامزايميل رفع منصة للمعوقينماذا التركيز على

  • وامزامقص نوع منصة رفع الجدولاتجاهات الصناعة الحديثة

    وامزامقص نوع منصة رفع الجدولاتجاهات الصناعة الحديثة

  • استدعى:تذكير: معلومات ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية ، توفر لك ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية من شركتنا ، وخدمة ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية. ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ماسلسالتلقائي بالكامل مصعد كهربائييذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!