الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟

  • وقت الافراج:2024-03-28 20:37:56
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:359
  • وصف سريع:

    الدانوب مترو,الدانوب مترومصعد كهربائي 200 كجم,قبل التثبيت يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قب

محتوى المقال
الدانوب مترومصعد كهربائي 200 كجم,

قبل التثبيت يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , إذا كان يمكن أن تأتي في حالات الطوارئ في حالة خاصة , لذلك تأكد من التحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي ,الدانوب متروبوابة كهربائية مصعد, تأكد من فعالية جهاز الكبح .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , الكلمة باب القفص باب الجهاز .


الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟



يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي تحمل الداخلية من الأسطوانة هو جيد , كامل سطح الفيلم الشحوم هو الحفاظ على بين السطح كامبيريد من الأسطوانة و الوتر الرئيسي من سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

السعي لتحقيق التميز منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية ,الدانوب متروكامل الكهربائية الصغيرة مصعد, هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .


الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟



الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

الخدمة المخلصة سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

تثبيت المسمار فضفاضة , يجب أن تكون مثبتة بإحكام لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث . السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل أشهر .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الدانوب متروعندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .


ريوسمعلومات المنتج الأخرى
  • شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

    شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

  • راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

    راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

  • إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

    إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

  • غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

    غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

  • غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

    غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

  • غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

    غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

  • غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

    غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

  • ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

    ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

  • استدعى:تذكير: معلومات الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟ ، توفر لك الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟ من شركتنا ، وخدمة الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟. الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في الدانوب متروالكهربائية المحمولة مصعدما هي مستويات الواجب المنزلي؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!