بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج

  • وقت الافراج:2024-01-24 11:39:24
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:577
  • وصف سريع:

    بوليش,إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موق

محتوى المقال

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ,بوليشالنفط مغمورة محول كبير, الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

بوليشانقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , وتنفيذ الإدارة , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

المحولات الجافة

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .


بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج



أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك مما أدى إلى تسرب .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك ,بوليشالنفط مغمورة محول على مرحلة واحدة, طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

تكلفة معقولة يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :


بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج



محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

المنتجات الجديدة العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

محول من النوع الجاف , وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة , هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي , بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد , وجدت أن أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة , فإن معدل الامتثال ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

من المظهر ,بوليشمعيار اختبار تردد السلطة تحمل الجهد المحولات الجافة, أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

بوليشتدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

بوليشمعلومات المنتج الأخرى
  • اوكمقص منصة رفع الجدولالتمايز بين فوائد الصناعة

    اوكمقص منصة رفع الجدولالتمايز بين فوائد الصناعة

  • اوكسبائك الألومنيوم مصعد داخليلماذا هو متنوع جدا

    اوكسبائك الألومنيوم مصعد داخليلماذا هو متنوع جدا

  • ريدكمصعد كهربائي 6 أمتارتحليل أوجه القصور في الصناعة في السوق

    ريدكمصعد كهربائي 6 أمتارتحليل أوجه القصور في الصناعة في السوق

  • فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة

    فهمي800kva محول النفطاحتياطات التركيب والصيانة

  • بورتلندرفع منصة كهربائية ثابتةمتطلبات التطبيق المختلفة

    بورتلندرفع منصة كهربائية ثابتةمتطلبات التطبيق المختلفة

  • دويسبورغرفع منصة السيارة الطائرةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

    دويسبورغرفع منصة السيارة الطائرةمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

  • سان خوسيهالذاتي رفع هيدروليكي منصةتأثير العملية غير المأهولة

    سان خوسيهالذاتي رفع هيدروليكي منصةتأثير العملية غير المأهولة

  • هارتوانمصغرة مصعد كهربائيتوصية صناعة العلامة التجارية

    هارتوانمصغرة مصعد كهربائيتوصية صناعة العلامة التجارية

  • استدعى:تذكير: معلومات بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج ، توفر لك بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج من شركتنا ، وخدمة بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج. بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوليش800kva محول النفطمعلومات المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!