زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء

  • وقت الافراج:2024-05-12 23:59:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:406
  • وصف سريع:

    زوتمير,عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي

محتوى المقال

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وخلوص الشبكة مناسب.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

زوتميرلهذا السبب , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

ساحة سرقسطةقبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.


زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء



الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

إن حوادث المصاعد التي حدثت في الصين في السنوات الأخيرة في مصنعي المصاعد المتنقلة ناتجة عن ثلاثة عوامل , وهي الخطأ البشري , والذي ينجم تمامًا عن نقص المشغلين المرتبطين بالمعدات. النوع الثاني عبارة عن مصاعد بسيطة مثل الرافعات التي تم التخلص منها في الصين ولا يسمح باستخدامها , وهي معدات متقادمة وأكثر عرضة للحوادث. والثالث هو أن جودة الإنتاج ليست جيدة بما يكفي , مما يؤدي إلى حوادث خطيرة تتعلق بالضمان الاجتماعي.

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

تحليل المشروع ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

من وجهة النظر الحالية , فإن الوظيفة البارزة لمصاعد سبائك الألومنيوم واسعة جدًا.قد دخلت بالفعل مصاعد سبائك الألومنيوم الصينية وصدرت إلى الخارج ولها وزن معين في العالم. نظرًا لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات , فقد حسنت بشكل كبير من القوى العاملة والوقت والتكلفة متوافقة مع الاستخدام الحديث.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟


زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء



محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

سعر معقول مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

يعتمد الهيكل الرئيسي وتطبيق مصعد سكة التوجيه على ناقل حركة مغلق. التروس الكبيرة والصغيرة مصنوعة من الفولاذ. يتم حساب التصميم وفقًا لقوة إجهاد سطح السن , ويتم فحصه وفقًا لقوة إجهاد الانحناء للسن جذر. يتم استخدام دعامة التثبيت لتثبيت ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية وبعض المكونات الكهربائية لصندوق المصعد. وهي ملحومة بشكل أساسي باللوحات الجانبية وأنابيب التوصيل وقطع التوصيل.يمكنك اختيار أي منتج , ومصنع المصاعد المحترف يتمتع بأمان و معاملات آمنة.في نفس الوقت , تم تصميم العديد من الثقوب الحرفية على اللوحين الجانبيين. نظرًا لأن آلية الترس الدودي تتمتع بمزايا نسبة النقل الكبيرة , والهيكل المدمج , وحمل الصدمات الصغيرة ,زوتميردليل السكك الحديدية مصعد, والإرسال المستقر والضوضاء المنخفضة , فإنها تتميز أيضًا بخصائص القفل الذاتي العكسي. يمكن أن يضمن أن آلية النقل يمكن أن تغلق ذاتيًا عند إيقاف تشغيل المحرك أثناء عملية نقل المرضى , لذلك يتم اختيار مخفض التروس الدودي. يتم استخدام الدودة المطوية , والمادة من الصلب , ويتم تبريد السطح الحلزوني لتحسين كفاءة النقل وزيادة مقاومة التآكل. يتميز الترس الدودي البلاستيكي بمزايا الاقتصاد في المعالجة الجيدة , والنقل المستقر , وامتصاص الاهتزازات وتقليل الضوضاء , والوزن الخفيف , ومقاومة التآكل , والتحسين الذاتي , مما يجعل تصميم المصعد أكثر إنسانية.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

زوتميرعمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة ,زوتميرطن واحد مصعد, فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية , ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي , وتزيين المباني ,زوتمير4 طن مصعد, وما إلى ذلك , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , وما إلى ذلك , ويمكنها المشي , كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف , ذاتية الدفع , بدء تشغيل كهربائي. , أرجل ذاتية الدعم , عملية بسيطة , سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.


أوبرهاوزنمعلومات المنتج الأخرى
  • بوزناندليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعشكل خطأ التحكم أثناء استخدام

    بوزناندليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعشكل خطأ التحكم أثناء استخدام

  • دوناهارازتيدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعضمان المواد

    دوناهارازتيدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعضمان المواد

  • لندن ،دليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدكيف عكس السوق الانكماش

    لندن ،دليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدكيف عكس السوق الانكماش

  • شركة EPEدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

    شركة EPEدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

  • كريتايدليل السكك الحديدية نوع مصعدنقطة التجميد عرض خاص جديد

    كريتايدليل السكك الحديدية نوع مصعدنقطة التجميد عرض خاص جديد

  • انيزنودليل السكك الحديدية نوع مصعدعملية سلسة وأجواء تجارية قوية

    انيزنودليل السكك الحديدية نوع مصعدعملية سلسة وأجواء تجارية قوية

  • بلسمدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

    بلسمدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

  • فرسايدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمقدمة من عدة أشكال التكوين

    فرسايدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمقدمة من عدة أشكال التكوين

  • استدعى:تذكير: معلومات زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء ، توفر لك زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء من شركتنا ، وخدمة زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء. زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في زوتميرمن أجل رفع سلمما يجب الانتباه إليه في البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!