هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي

  • وقت الافراج:2024-04-17 22:41:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:284
  • وصف سريع:

    هوتشو,تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل

محتوى المقال

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

هوتشوسلامة الهيكل العام تحقق مما إذا كان الهيكل العام مشوهًا وما إذا كانت الأجزاء المهمة تالفة , خاصة الأعمدة والسلاسل الحاملة.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

محافظة هاكاريمصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت ,هوتشوقادرة على رفع البضائع سلم, قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

اليوم , فإن الوظيفة البارزة لمصاعد سبائك الألومنيوم واسعة جدًا.قد دخلت بالفعل مصاعد سبائك الألومنيوم الصينية وصدرت إلى الخارج ,هوتشوالمهنية مصعد, ولها وزن معين في العالم. نظرًا لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

الوسطاء هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.


هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي



الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

الموارد يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

استنزف الزيت الهيدروليكي للرافعة الهيدروليكية وتجاهلها. أحكم الوصلة لإخراج فلتر الزيت. بعد التنظيف , نظفه بالهواء المضغوط , ثم أعده إلى خزان الزيت , وقم بتوصيل خط الأنابيب.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج ,هوتشو3 طن ثابت مصعد, وما إلى ذلك يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

هوتشوبناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.


ماربيامعلومات المنتج الأخرى
  • ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

    ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

  • أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

    أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

    لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

  • انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

    انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

  • رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

    رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

  • وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

    وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

  • ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

    ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

  • دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

    دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي ، توفر لك هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي من شركتنا ، وخدمة هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي. هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هوتشومصعد الصناعيةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!