كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا

  • وقت الافراج:2024-04-17 14:14:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:594
  • وصف سريع:

    كالو,قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصا

محتوى المقال

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

كالوالضغط من منصة الرفع مهم جدا , عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع , إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

أوزغونتصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

ثانيا ,كالورفع منصة كهربائية, من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا



التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

العديد من العملاء ثابتة مصعد , واستخدام التردد العالي نسبيا , من أجل ضمان استخدام جيد من ثابت مصعد , ونحن عادة القيام بعمل جيد في رفع الكهربائية الميكانيكية والصيانة , ثم الصلبة

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

سعر السوق نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون ,كالومصعد كهربائي 8 أمتار,كالوللطي الكهربائية مصعد, آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة


كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا



في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

قسم التسويق ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع أجهزة السلامة لمنع القفص من السقوط . سقوط جهاز السلامة يجب أن تعمل في جميع الأوقات , بما في ذلك قبل التركيب والتفكيك وإعادة تعيين بعد العمل . سقوط جهاز السلامة

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

كالوداخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


ماربيامعلومات المنتج الأخرى
  • تانوبريغثلاثة عجلة مصعد كهربائيالأداء والاحتياطات عند الاستخدام

    تانوبريغثلاثة عجلة مصعد كهربائيالأداء والاحتياطات عند الاستخدام

  • تانوبريغتحول لوحة رفع منصةما هي أنواع الأنماط الموجودة

    تانوبريغتحول لوحة رفع منصةما هي أنواع الأنماط الموجودة

  • تانوبريغمصعد كهربائي رفع منصةكيفية منع الضار

    تانوبريغمصعد كهربائي رفع منصةكيفية منع الضار

  • تانوبريغثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

    تانوبريغثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدتلعب الأدوار المختلفة أدوارًا مختلفة

  • نيبونتبارالمحولات الجافة التي هي جيدةتأثير سلبي صغير على البيئة

    نيبونتبارالمحولات الجافة التي هي جيدةتأثير سلبي صغير على البيئة

  • أفيري على نهر السينالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمقدمة لحالة فتح الاستخدام

    أفيري على نهر السينالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمقدمة لحالة فتح الاستخدام

  • أوسنابلك16 متر رفع منصة السيارةمقدمة وظيفة السلسلة

    أوسنابلك16 متر رفع منصة السيارةمقدمة وظيفة السلسلة

  • بيلر اشا لونرفع هيدروليكي منصة التفريغما هي المهارات

    بيلر اشا لونرفع هيدروليكي منصة التفريغما هي المهارات

  • استدعى:تذكير: معلومات كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا ، توفر لك كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا من شركتنا ، وخدمة كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا. كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كالوالكهربائية حبل تسلق آلة رفعيمكن تحرير الطلب جزئيًا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!