شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين

  • وقت الافراج:2024-04-17 19:48:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:299
  • وصف سريع:

    شانهايقوان,مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل م

محتوى المقال

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد ,شانهايقوانالكهربائية الصغيرة برغي مصعد, مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

شانهايقواندليل السكك الحديدية المصاعد الكهربائية وغيرها من الترتيبات , مثل الكهروضوئية التبديل , والتبديل التباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال , هذا يجب أن تكون محددة مع مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف ذات الصلة .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

جرانفيل سبعةعندما يغلق الباب باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ,شانهايقوانمصغرة الكهربائية مصعد, بعد الفشل , وفقدان الموظفين والممتلكات .


شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

وبالإضافة إلى ذلك , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد كهربائي .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

الجميع يراقب النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن ,شانهايقوانالتلقائي الكهربائية مصعد, مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين



يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

قسم الجودة نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

الهواء المضغوط ضربة نظيفة , ثم تحميلها مرة أخرى . الزيت الهيدروليكي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بعد الترشيح , إذا كان النفط هو المتدهورة , جديد الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها . ( سور الصين العظيم العلامة التجارية التابير مقاومة للاهتراء النفط هيدروليكي ) ؛ القيام بعمل جيد في الصيانة

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

شانهايقوانارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


ماربيامعلومات المنتج الأخرى
  • زوولرفع هيدروليكي منصةتحليل اتجاه تطوير الصناعة

    زوولرفع هيدروليكي منصةتحليل اتجاه تطوير الصناعة

  • أكروالمسمار رافعة كهربائيةما هي العوامل التي تؤثر على السعر

    أكروالمسمار رافعة كهربائيةما هي العوامل التي تؤثر على السعر

  • أكروالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأسباب عدم العمل

    أكروالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأسباب عدم العمل

  • أكرورفع منصة هيدروليكيةهل هو ضجيج نمو طلب السوق أم حقيقة

    أكرورفع منصة هيدروليكيةهل هو ضجيج نمو طلب السوق أم حقيقة

  • أكروالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدكيفية تقديم ضمان الخدمة

    أكروالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدكيفية تقديم ضمان الخدمة

  • كورنيبس35 متر مصعدملاحظات على النظام الاقتصادي

    كورنيبس35 متر مصعدملاحظات على النظام الاقتصادي

  • بوتاتانالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافخصائص تأثير التدريع

    بوتاتانالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافخصائص تأثير التدريع

  • تولون3 طن ثابت رفع منصةتعليمات التحذير من العملية

    تولون3 طن ثابت رفع منصةتعليمات التحذير من العملية

  • استدعى:تذكير: معلومات شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين ، توفر لك شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين من شركتنا ، وخدمة شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين. شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شانهايقوانرفع الكهربائية الديكوركل الموظفين ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!