كالتانيسيتامصنع مصعدإعدادات الحماية

وقت الافراج:2024-04-06 12:10:43 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:160

نصائح أساسية:كالتانيسيتا,قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك ,كالتانيسيتاثابت رفع سلم البضائع, قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

ثانيًا يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويمكن استخدامه مع أقفال البطاقة والصمامات المقاومة للانفجار.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , والتكلفة ليست عالية ,كالتانيسيتا3 طن مصعد, فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

إطالةما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.


كالتانيسيتامصنع مصعدإعدادات الحماية



من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

يتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة , سواء كانت منصة رفع مقصية أو رافعة من نوع السكك الحديدية , بواسطة وحدة الطاقة وأسطوانة الزيت. تم تجهيز وحدة الطاقة بأربعة فتحات مخرج أثناء الإنتاج , والتي يمكن تعديل حجمها لزيادة أو تقليل اسطوانة الزيت.تدفق الزيت الهيدروليكي , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي , كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي , كلما زاد وقت الصعود. لذلك , أثناء التثبيت , يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة , يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط , وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة , والتعديل المقابل.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

دورة عمل الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي والحمل الأقصى حوالي أطنان.


كالتانيسيتامصنع مصعدإعدادات الحماية



جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

فهرس بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة وما إلى ذلك)

عند إجراء عمليات على ارتفاعات عالية على الحواف الخطرة مثل الأسطح والجسور المعلقة والمنحدرات والمنحدرات أو حواجز الحماية أو شبكات الأمان , يجب تركيبها على الجانب القريب من السماء , أو استخدام أحزمة الأمان وحبال الأمان.

مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

كالتانيسيتاالمشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.


ضع الكلمة المناسبة: جينامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كالتانيسيتامصنع مصعدإعدادات الحماية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كالتانيسيتامصنع مصعدإعدادات الحماية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كالتانيسيتامصنع مصعدإعدادات الحماية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كالتانيسيتامصنع مصعدإعدادات الحماية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

جينانوصيالإخبارية
جيناأحدث الأخبار