جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح

  • وقت الافراج:2024-03-29 21:44:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:131
  • وصف سريع:

    جينا,طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطا

محتوى المقال

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

جينااستقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

كلكس دوربطريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .


جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح



تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة مداش ; شاندونغ Shili متعدد الوظائف سبائك الألومنيوم رفع منصة ميزات

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

الإدارة الاقتصادية شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .


جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح



يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

مسح المنتج عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

لا يجوز استخدام هذا الجهاز من قبل الموظفين الذين لا يستوفون شروط الاستخدام المحددة ,جينارفع منصة كهربائية, ولا يجوز إجبارهم على العمل في عملية رفع أو رفع الدولة , الصاري ومنصة لا تصادم مع أي عقبة أو جسم متحرك في غير حالة الطوارئ ,

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

جينااستكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع ,جيناسيارة صغيرة مصعد كهربائي, طوابق , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

من المقارنة أعلاه ,جيناارتفاع المصعد الكهربائي, وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا

جينامعلومات المنتج الأخرى
  • خروفالصاري رفع منصة واحدةتحليل أسباب التشققات

    خروفالصاري رفع منصة واحدةتحليل أسباب التشققات

  • خروفرفع منصة منصة التفريغمهارات

    خروفرفع منصة منصة التفريغمهارات

  • خروفارتفاع سبائك الألومنيوم مصعدطلاء مضاد للصدأ زيت مضاد للصدأ

    خروفارتفاع سبائك الألومنيوم مصعدطلاء مضاد للصدأ زيت مضاد للصدأ

  • فوجيمحول من النوع الجاف يسمح الزائدالدولة وقت التسليم

    فوجيمحول من النوع الجاف يسمح الزائدالدولة وقت التسليم

  • مات سالكامقص صغير نوع رفع الجدولضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدامة

    مات سالكامقص صغير نوع رفع الجدولضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدامة

  • ليتشيمركبة محمولة على منصة رفع السيارةالمعرفه

    ليتشيمركبة محمولة على منصة رفع السيارةالمعرفه

  • كانرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها

    كانرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها

  • شارلوتدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل

    شارلوتدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل

  • استدعى:تذكير: معلومات جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح ، توفر لك جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح من شركتنا ، وخدمة جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح. جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جينامصعد كهربائي شرفةكيفية الشراء بشكل صحيح ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!