هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية

  • وقت الافراج:2024-05-23 13:12:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:360
  • وصف سريع:

    هامبورغ Amsbuttel,القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة

محتوى المقال

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

هامبورغ Amsbuttelدائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

واكافيسكدليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية



بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , بطاقة حجم متر × متر .

استشارات مجانية متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار ,هامبورغ Amsbuttelرفع الكهربائية الصغيرة, واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .


هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية



إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة , وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام , وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال , هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة ,هامبورغ Amsbuttelمصغرة مصعد كهربائي,هامبورغ Amsbuttelكرنك نوع رافعة كهربائية, وأنواع مختلفة من الزيت الهيدروليكي لا يمكن استخدامها بشكل عشوائي , أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه , نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع , بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح , مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة , والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

تطبيق تدفقارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , والتي يمكن قطع إمدادات الطاقة قبل تعليق القفص وغيرها من الأجهزة الميكانيكية وقف ( مثل العازلة ) بحيث توقف القفص .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

الحد من التبديل يجب أن تكون مرتبة في أعلى وأسفل من السكتة الدماغية رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

هامبورغ Amsbuttelقبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي رفع منصة , العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من - أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .


هينافوس›معلومات المنتج الأخرى
  • ألفادينارتفاع منصة رفع السيارةالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

    ألفادينارتفاع منصة رفع السيارةالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

  • كوبنهاغنرفع هيدروليكي منصةنقطة التجميد عرض خاص جديد

    كوبنهاغنرفع هيدروليكي منصةنقطة التجميد عرض خاص جديد

  • ليس سيئاًارتفاع متر مصعد كهربائيقالب خطة العمل

    ليس سيئاًارتفاع متر مصعد كهربائيقالب خطة العمل

  • ليس سيئاًالتلقائي بالكامل الكهربائية رفع منصةشاهد المزيد

    ليس سيئاًالتلقائي بالكامل الكهربائية رفع منصةشاهد المزيد

  • ليس سيئاًرفع منصة رافعة كرنككيفية تحسين معدل الاستخدام

    ليس سيئاًرفع منصة رافعة كرنككيفية تحسين معدل الاستخدام

  • ليس سيئاًمونوريل سبائك الألومنيوم مصعدمواصفات البناء لمشروع التجديد

    ليس سيئاًمونوريل سبائك الألومنيوم مصعدمواصفات البناء لمشروع التجديد

  • أوهايواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيومالمعالجة في الصناعة

    أوهايواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيومالمعالجة في الصناعة

  • غوجرير200kva محول مربع السعرعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام

    غوجرير200kva محول مربع السعرعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية ، توفر لك هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية من شركتنا ، وخدمة هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية. هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هامبورغ Amsbuttelرافعة كهربائيةالبقعة الأصلية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!