بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة

  • وقت الافراج:2024-05-10 16:19:27
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:548
  • وصف سريع:

    بوغوتا,يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب

محتوى المقال

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

بوغوتابناء منصة رافعة كهربائية توقف يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز ,بوغوتارافعة كهربائية, والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

داباترفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة الذراع المفصلي رمح , واضعة , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي في هذا الموقف , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط ,بوغوتاجميع الكهربائية ذاتية المصعد, وربط خط .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , في الأعلى .


بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة



طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

أكثر من ثلثي النفط القياسية ؛ جميع السكتة الدماغية التبديل مسامير فضفاضة . افحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ,بوغوتامقص نوع رافعة كهربائية, الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , والمفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة . الكلمات الرئيسية : مصعد كهربائي , رفع

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

صب روعة رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة



مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

مؤسسة عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

بوغوتاالبرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


فرارامعلومات المنتج الأخرى
  • إيغرالكهربائية تاتامي مصعدخصائص فيزيائية جيدة

    إيغرالكهربائية تاتامي مصعدخصائص فيزيائية جيدة

  • إيغررفع منصة كبيرة جدامهارات

    إيغررفع منصة كبيرة جدامهارات

  • إيغرمنصة مصعدما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    إيغرمنصة مصعدما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • إيغر10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةتعزيز التحكم في العملية وتعزيز الإنتاج

    إيغر10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةتعزيز التحكم في العملية وتعزيز الإنتاج

  • فورت وورثرفع مترتستفيد الصناعة من دعم السياسات

    فورت وورثرفع مترتستفيد الصناعة من دعم السياسات

  • هاملتنمعيار اختبار تحمل الجهد المتردد محول الكهرباءطلب استثمار ضخم في البنية التحتية

    هاملتنمعيار اختبار تحمل الجهد المتردد محول الكهرباءطلب استثمار ضخم في البنية التحتية

  • آلمستادمقص صغير نوع رفع الجدولماذا تستخدم

    آلمستادمقص صغير نوع رفع الجدولماذا تستخدم

  • هنغاريارفع منصة ثابتة مركبةكيفية حل المشاكل في الصناعة

    هنغاريارفع منصة ثابتة مركبةكيفية حل المشاكل في الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، توفر لك بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة من شركتنا ، وخدمة بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة. بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوغوتامصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!