واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة

  • وقت الافراج:2024-05-23 13:38:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:139
  • وصف سريع:

    واو,الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل ا

محتوى المقال

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

واوإذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

أنكلمواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة



إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

المحولات

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ,واومحول توزيع التجربة, محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

الطلب العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟


واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة



إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

إصلاحي طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش , تنظيف , والتحقق من عقدة التواء , القليل من النفط الملحق , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

دوسلدورفمعلومات المنتج الأخرى
  • اوكالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةما هي الجودة القياسية الوطنية

    اوكالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةما هي الجودة القياسية الوطنية

  • اوكرفع منصة رفع منصةما هو الاتجاه المستقبلي

    اوكرفع منصة رفع منصةما هو الاتجاه المستقبلي

  • اوك10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية إزالة الشوائب بشكل فعال

    اوك10 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية إزالة الشوائب بشكل فعال

  • توكا35kv محول من النوع الجافالتطور التكنولوجي

    توكا35kv محول من النوع الجافالتطور التكنولوجي

  • لودفيجرفع هيدروليكي نوع ثابتمقدمة لحالة فتح الاستخدام

    لودفيجرفع هيدروليكي نوع ثابتمقدمة لحالة فتح الاستخدام

  • بووتسكالثالوث رفع منصة السيارةمقدمة وظيفة السلسلة

    بووتسكالثالوث رفع منصة السيارةمقدمة وظيفة السلسلة

  • بروك ليكرفع هيدروليكي منصةكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

    بروك ليكرفع هيدروليكي منصةكيفية التثبيت بشكل صحيح قبل العمل

  • هارتوانالتلقائي مصعد كهربائيالعودة إلى الاستقرار

    هارتوانالتلقائي مصعد كهربائيالعودة إلى الاستقرار

  • استدعى:تذكير: معلومات واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة ، توفر لك واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة من شركتنا ، وخدمة واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة. واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في واو10KV محول توزيع المعلماتتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!