ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة

  • وقت الافراج:2024-04-25 13:26:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:173
  • وصف سريع:

    ساسك, ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ,ساسكمصعد كهربائ

محتوى المقال
ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ,ساسكمصعد كهربائي, بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

ساسكالباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في الخزان : عند درجة حرارة الزيت في الخزان يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ,

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

سالكانمؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

درجة حرارة الزيت حماية الجهاز يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وعندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

إنتاج قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل ,ساسككرنك نوع رافعة كهربائية, جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .


ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة



ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

الابتكار التكنولوجي على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , التحديات والضغوط , الحياة , ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما ,ساسكمصعد كهربائي خاص, لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية , يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد , رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي القوة الدافعة للتنمية الداخلية , وتغيير نمط التنمية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .

الاستخدام الصحيح يمكن أن تحسن كثيرا من كفاءة العمل . كيف يمكنني استخدامها ؟

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

ساسكطبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .


بوغوتامعلومات المنتج الأخرى
  • الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

    الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

  • الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

    الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

  • الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

    الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

  • زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

    زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

    شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

  • توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

    توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

  • البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

    البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

    السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

  • استدعى:تذكير: معلومات ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة ، توفر لك ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة من شركتنا ، وخدمة ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة. ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ساسكمصعد كهربائي نوع الجوالآفاق جيدة لتطوير الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!