شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك

  • وقت الافراج:2024-04-18 12:03:27
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:153
  • وصف سريع:

    شينخوا,جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أس

محتوى المقال

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

شينخواقوة فحص نظام الطاقة هي الأساس , وهي المفتاح لضمان استخدام المصعد الهيدروليكي بشكل طبيعي.يمكنك الحكم على ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء من صوت تشغيله.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

فاندونجالصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.


شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك



تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

يجب أن يظل سطح الفرش في كل قسم نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪.

المصعد الثابت هو نوع من معدات النقل التي ترفع وتفريغ البضائع مباشرة من الأرض. وهي تستخدم في الغالب في أماكن مثل نقل البضائع بين اختلافات الارتفاع في خطوط الإنتاج , والمواد داخل وخارج خط التجميع , ورفع الأجزاء أثناء المعدات الكبيرة الحجم التجمع , ومواقف ثابتة ثلاثية الأبعاد. إذن ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟

تحول الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , تكون المنصة مستوية مع الأرض يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )


شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك



الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

متطلبات التثبيت يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء ,شينخواالمهنية مصعد,شينخوافي الهواء الطلق مصعد, سهلة الرفع ؛ تصميم عجلة فريد لضمان السلامة ؛ الهندسة تصميم المقبض , اجعل المشغل يعمل بشكل مريح.

رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

شينخواتتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

من وجهة النظر الحالية ,شينخوامصعد, فإن الوظيفة البارزة لمصاعد سبائك الألومنيوم واسعة جدًا.قد دخلت بالفعل مصاعد سبائك الألومنيوم الصينية وصدرت إلى الخارج , ولها وزن معين في العالم. نظرًا لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات , فقد حسنت بشكل كبير من القوى العاملة والوقت والتكلفة متوافقة مع الاستخدام الحديث.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


مطارأمستردامشيفولمعلومات المنتج الأخرى
  • ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

    ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

  • أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

    أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

    لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

  • انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

    انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

  • رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

    رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

  • وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

    وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

  • ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

    ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

  • دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

    دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك ، توفر لك شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك من شركتنا ، وخدمة شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك. شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شينخوا10 طن مصعدأشياء تحتاج لمعرفتها حول التثبيت الخاص بك ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!