سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفيةتأثير تطبيق المعالجة

وقت الافراج:2022-07-28 21:23:18 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:300

نصائح أساسية:سايبيس,غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمك

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن ,سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الأسعار, درجة الحرارة - درجة مئوية , والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة , وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة ,سايبيسDN15 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب , لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

معيار التصنيف - تصنيف : معيار وطني جيجابايت الصناعة القياسية الماليزي المعايير المحلية الشركات qcb- تصنيف : معيار التعبئة والتغليف المنتج المعايير الأساسية - مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي - المعايير الوطنية : غير القابل للصدأ القضبان ( المستوى الأول ) gb- غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح المستوى )

سايبيسالمدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق هو منخفض الكربون عالية الجودة الهيكلية الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق معقدة أجزاء .

الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من ٪ من الحديد , وعادة ما تكون على براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

باجاسمحتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة ٪ ~ ٪ أقل من . في المائة . في بعض الأحيان سبائك أخرى تضاف . المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل هو أساسا من الفريت , لا أمبير . أمبير . جي تي جاما التحول , لا يمكن تعزيز المعالجة الحرارية . قوية مضادة الأكسدة . وفي الوقت نفسه , كما أنها جيدة للتجهيز الساخنة والباردة للتجهيز . الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا لصنع المكونات التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل , وانخفاض القوة , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات , الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية .

صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , وعادة ما يعبر عن صلابة من المواد عن طريق المسافة البادئة القطر .

و القوة , درجة الحرارة , متعدد خطوة مزعج البثق التكنولوجيا يمكن أن تجعل نهاية أنابيب الصلب تصل إلى تشكيل الشرط . الختام البلاستيك تشكيل التكنولوجيا المقترحة في نهاية أنابيب الصلب هو ممكن , والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .


سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفيةتأثير تطبيق المعالجة



مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية تختلف اختلافا كبيرا في الأسعار من سلسلة مختلفة من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ , والمقاومة للتآكل من المواد الاقتصادية لا يمكن أن تلبي متطلبات التطبيق عالية , في حين أن تحسين مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الكيميائية التخميل فقط محدودة . من ناحية أخرى , تخميل التقليدية التي تحتوي على أملاح الكروم تم القضاء عليها تدريجيا تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ قد تحولت إلى اتجاه التنمية الصديقة للبيئة . في الآونة الأخيرة , حمض الستريك التخميل و السيليكون العلاج على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت اتجاها جديدا في البحث السابق لديه خصائص حماية البيئة بسبب عدم وجود أملاح الكروم في تخميل الحل , في حين أن هذا الأخير وجد أن اقتران السيليكون وكيل كيميائيا كثف على سطح المعدن على شكل طبقة واقية من السيليكون الفيلم مع الشبكات الهيكل . تغيير لون الوقت من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم مقارنتها من قبل نقطة زرقاء طريقة معدل التآكل من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم تحديدها من قبل اختبار الغمر في محلول ملحي . الاختلافات في تأليب المقاومة والمقاومة للتآكل وسائل الإعلام المختلفة بعد المعالجة السطحية تم مقارنتها من قبل اختبار الكهروكيميائية , وسمك الفيلم من السيليكون كان غير مباشر يتميز فيلم اختبار الوزن , و الأشعة السينية الضوئية الطيفي ( XPS ) و الانعكاس الكلي تحويل فورييه مطيافية الأشعة تحت الحمراء ( TFT - IR ) تستخدم لوصف الأفلام على سطح مختلف العينات المعالجة السطحية . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , وارتفاع أسعار أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , والخدمة , موقع التسوية , بحسن نية ! في الوقت الحاضر , هناك عدد قليل من الدراسات على الجمع بين حمض الستريك التخميل مع السيليكون العلاج الفولاذ المقاوم للصدأ . ولذلك , فإن الاختلافات في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ Cr الكيميائية التخميل العلاج السيليكون ,سايبيسأنبوب مربع السعر, حمض الستريك التخميل جنبا إلى جنب مع حمض السيليكون العلاج درست في هذه الورقة . و بعض التوجيه العملي أهمية . المقاومة للتآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic وآلية الكيميائية التخميل , السيليكون العلاج و العلاج المركب تم دراستها . نتائج اختبار تظهر أن أربعة أنواع من المقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ المعالجة السطحية المختلفة لها تأثير مختلف على مقاومة التآكل , ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ تعامل مع السيليكون هو أفضل من التقليدية ثاني كرومات التخميل , مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ تعامل مع حمض الستريك التخميل ثم تعامل مع حمض السيليكون النظام هو زيادة مقارنة مع واحد تعامل مع حمض السيليكون النظام . مجمع علاج حمض الستريك التخميل تليها حمض السيليكون نظام ممتاز المقاومة للتآكل , وحماية البيئة , ومن المتوقع أن تحل محل التقليدية ثاني كرومات التخميل . واستنادا إلى نتائج اختبار الفيلم , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و . ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .

بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة , يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .

يرجى الاطلاع على مزيد من قطع الأنابيب حسب الطول المطلوب , لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب , ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .

عندما تصل إلى ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

سلسلة &ndash ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .


سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفيةتأثير تطبيق المعالجة



استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد من سمك الجدار وخفض التكاليف , حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر , لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .

الأسعار اختيار المواد الأنابيب والتجهيزات من إعداد مواد اللحام يجب أن يكون على أساس استخدام عناصر الجودة البيئية الحدود , التركيب الكيميائي و ضغط التشغيل , واختيار السلع من الدرجة المقابلة لضمان لحام المعادن هيكل وظيفة الجهاز .

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون , ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

سايبيسالمعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع , وكذلك العلامات .

الأرجون يجب أن تتوافق مع القواعد الوطنية , ينبغي اختيار نقاء ٪ الأرجون , إذا كان محتوى الشوائب المفرطة , وسوف تقلل من تأثير الأرجون الصيانة , تؤثر بشكل غير مباشر على جودة اللحام .

قلق الأسرة .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفيةتأثير تطبيق المعالجة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفيةتأثير تطبيق المعالجة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفيةتأثير تطبيق المعالجة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سايبيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفيةتأثير تطبيق المعالجة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كليمنتفيلاندنوصيالإخبارية
كليمنتفيلاندأحدث الأخبار