تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراريما هي المزايا المجهولة؟

وقت الافراج:2022-07-24 19:23:07 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:269

نصائح أساسية:تيمي سوارا,الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

عالية الدقة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم الدراسة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من المزايا , مثل قوة عالية , ومقاومة التآكل جيدة وقوية القدرة على تحمل الصدمات , مما يجعلها تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات الحياة . مع التحسين المستمر في درجة الأتمتة , متطلبات الجودة من قطع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أصبحت أعلى وأعلى . في الوقت الحاضر , هناك العديد من أوجه القصور في قطع الأنابيب في الصين , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك , في الآونة الأخيرة , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة , وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , ولكن أيضا اتجاه لا مفر منه من أجل مواصلة تطوير الصناعة الصينية . أولا , قطع متقطعة مع الكواكب مزدوجة متناظرة غريب الأطوار يمكن أن تقلل من تشوه الأنابيب وتحسين دقة القطع . ثانيا , غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المتقطعة القاطع هو غريب الأطوار التي شنت على الكواكب والعتاد لإكمال التناوب الذاتي في نفس الوقت . ثم استخدام سوليدووركس ثلاثي الأبعاد الصلبة برمجيات ANSYS تحليل العناصر المحدودة البرمجيات للقيام على تحليل العناصر المحدودة من قطع الأنابيب المتقطعة المكونات الرئيسية , ANSYS البرمجيات التحقق من هيكل معقول , وتحسين خدمة الحياة من قطع الأنابيب . في الوقت الحاضر , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك , في الآونة الأخيرة , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة , وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , ولكن أيضا اتجاه لا مفر منه من أجل مواصلة تطوير الصناعة الصينية . في هذه الورقة , أولا , والجمع بين التحليل النظري مع محاكاة الكمبيوتر , جدوى التصميم هو التحقق من صحة . تهدف هذه الورقة إلى تصميم عالية الأتمتة , والتعاقد من الهيكل , قطع عالية الدقة آلة قطع الأنابيب وبالتالي تحسين نوعية قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , من أجل تحقيق المزيد من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للشركات . في هذه الورقة , البحث عن قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في الداخل والخارج هو تحليل شامل , متقدمة التصميم الهيكلي من قطع الأنابيب ذات الصلة في الخارج هو درس , و تشوه بسهولة و من الصعب قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مقارنة . هذا النوع من قطع لا يمكن تحقيق الحركة الرئيسية و تغذية الحركة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من تشوه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في عملية القطع . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق ,تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب رقيقة الجدار, مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , وقوة التحمل , وتحسين نوعية قطع السطح .

تيمي سواراوفقا لخصائص التربة , والمياه , مخدد القسم وتحميل الظروف , تصميم , تحتاج إلى أن تكون ثابتة وموثوق بها , لمنع الانهيار , ودعم لا تتداخل مع انخفاض الأنابيب الأنابيب مستقرة .

تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين . ومع ذلك , من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

مينغ يانغنموذج رقم &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic نموذج و MDASH ; المقاومة للحرارة جيدة وضعف المقاومة للتآكل , ٪ الكروم , ٪ ني .

تصنيع وصيانة المعدات تستهلك أكثر من , طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه الصناعة تعتمد أساسا الصحية أو الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . اعتماد المستوردة سوس , ل إنتاج الأنابيب غير الملحومة الصحية , يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة لمختلف وسائل الإعلام في مجال الأغذية والأدوية البيولوجية . في الحياة اليومية , أدوات المائدة , رف منشفة معلقة , رف الثلاجة , وما إلى ذلك الطلب المتزايد .

تكلفة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ = سمك مقسوما على سعر معقول سمك + رسوم الشحن + تجهيز لفائف الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر لفائف سمك معقول + رسوم التسوية لوحة الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر معقول سمك - رسوم التسوية لفائف طول = الوزن الصافي لفائف العرض الفعلي سمك بما في ذلك الضرائب الخوارزمية = مجموع وزن البضائع ( يمثل نقاط , هو نقاط )


تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراريما هي المزايا المجهولة؟



عندما تصل إلى ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

ليونة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

إزالة نتوءات : بعد قطع الأنابيب , يجب إزالة نتوءات نظيفة لتجنب قطع الختم الدائري .

مستهلك مجالات التطبيق : الصناعة الكيميائية , صناعة البناء والتشييد .

من خلال اعتماد هذه العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام , لحام قطعة الحفاظ على الزاوية الصحيحة , زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح قطعة درجة و مداش و درجة , صحيح درجة حرارة حمام , تغيير زاوية بين مقبض لحام قطعة , وتغيير سرعة اللحام , الخ , من أجل ضمان تشكيل لحام جميلة ( نفس العرض , لا مقعر , محدب ,تيمي سواراحجم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, وغيرها من العيوب ) في عملية اللحام , التيار الكهربائي يجب أن يكون أكبر قليلا من عندما صلب سلك اللحام , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر المنصهر تدفق الطلاء من السهل أن نلاحظ ما إذا كان أو لم يكن تجمع المنصهر لحام الاختراق ؛ عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى من تجمع المنصهر , والضغط قليلا إلى الداخل , وذلك لضمان اختراق لحام , لتجنب نهاية أسلاك اللحام المؤكسدة , مما يؤثر على جودة لحام , لحام القوس , القوس , لحام البقعة ,تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ الكوع لقط, ينبغي أن تكون الأرض في درجة ؛ لطيف المنحدر , القوس , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى حفرة , انكماش , وغيرها من العيوب .

قاعدة الترقيم يستخدم عنصر الرموز . بينيين الصينية , فرن المجمرة المكشوفة الصلب : ع ؛ يغلي فولاذ : [ ف ] ; قتل فولاذ : [ ب ] ; فئة فولاذ : T : Gcr : الكرة .


تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراريما هي المزايا المجهولة؟



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

تركيب المواد ورقة حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

هذا النوع من أنابيب الصلب يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة وغير القابل للصدأ أنابيب الصلب الملحومة ( مع التماس الأنابيب ) , وفقا لمختلف عمليات التصنيع يمكن أن تكون : المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة المتداول هذه الأنواع الأساسية , حسب المقطع العرضي الشكل يمكن تقسيمها إلى أنابيب مستديرة و خاصة على شكل أنابيب وتستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب الدائرية , ولكن أيضا بعض مربع , مستطيل , نصف دائري سداسي , مثلث متساوي الأضلاع مثمنة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ .

&mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc , تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .

تيمي سوارانهاية أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تكون مقسمة إلى أنبوب السلس و خيوط الأنابيب ( أنابيب الصلب مع المواضيع المسمار ) حسب حالة نهاية الأنبوب . خيوط الأنابيب يمكن أيضا أن تكون مقسمة إلى عادي خيوط الأنابيب ( نقل المياه الغاز , وغيرها من انخفاض ضغط الأنابيب , أنابيب اسطوانية أو مخروطية الخيوط المشتركة ) و خاصة الخيوط الأنابيب ( النفط , الحفر الجيولوجية الأنابيب , خاصة الخيوط المشتركة ) , بعض الأنابيب الخاصة , من أجل تعويض تأثير الخيط على قوة نهاية الأنابيب , وعادة ما يكون أول من قبل خيوط الأنابيب نهاية سميكة ( داخل أو خارج أو داخل ) .

أنواع مشتركة من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هي ضغط , ضغط , منقولة دفع , دفع المسمار , مأخذ التوصيل , قابل للتعديل شفة , لحام , لحام , لحام مع اتصال التقليدية المستمدة من سلسلة الاتصال . هذه طرق الاتصال , وفقا لمبادئ مختلفة , وتطبيق مجموعة مختلفة , ولكن معظم سهلة التركيب , شركة موثوق بها . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال , ومعظمهم من اختيار وفقا للمعايير الوطنية من المطاط سيليكون , الموز الجديد , EPDM , على المدى الطويل توفير ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراريما هي المزايا المجهولة؟ المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراريما هي المزايا المجهولة؟ ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراريما هي المزايا المجهولة؟ غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تيمي سواراالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مبادل حراريما هي المزايا المجهولة؟ الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كليمنتفيلاندنوصيالإخبارية
كليمنتفيلاندأحدث الأخبار