غوميز بالاسيو15CrMo ما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

وقت الافراج:2022-07-30 11:24:23 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:398

نصائح أساسية:غوميز بالاسيو,مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر ع

مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت , الخصر موازية لفة رمح .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

غوميز بالاسيوالاستخدام الصحيح والمعقول من الأنابيب المجلفنة يمكن أن تلعب دورا أفضل . المنتج لديها مزايا واضحة في الأداء ويمكن استخدامها على نطاق واسع في السوق . قوة وصلابة تستحق خيارنا . جان   ; دعونا نرى ما هو الغرض المحدد ومعايير القبول ؟

طريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .

احدودببعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

آي بي إي

i-beam , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .


غوميز بالاسيو15CrMo   ما الذي يجب الانتباه إليه في العمل



عندما نقوم بمشاريع مختلفة , يجب استخدام مواد مختلفة ,غوميز بالاسيو , والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :

معدل تكوين المواد والمعالجة الحرارية العملية . أسرع معدل التبريد ,غوميز بالاسيو 25 , وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة , أكبر تشوه البلاستيك التجانس و الإجهاد المتبقية الناجمة عن الإجهاد الحراري في عملية التبريد .

طولية الكراك

أين تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .

أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو ج

طريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال ,غوميز بالاسيو45 , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .


غوميز بالاسيو15CrMo   ما الذي يجب الانتباه إليه في العمل



i-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

بنود التفتيش أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة صلابة -hrc العيانية

شهادة , مواصفات المواد و الضمان . تحقق من ظهور الأنابيب الملحومة , على نحو سلس سطح أملس , التماس لحام ضيق , لا لدغ , الشحوم , والتآكل , عبر الباب على نحو سلس . استخدام ميكرومتر للتحقق من ما إذا كان القطر الخارجي وسمك الجدار الأنابيب الملحومة تلبية الاحتياجات , الانحراف المعياري سمك الجدار لا تتجاوز ٪ - ٪ . اختبار غير تدميري من الأنابيب الملحومة بواسطة كاشف . اختبار قوة الشد والانحناء وفقا لمتطلبات , والانحناء الأنابيب الملحومة درجة , والانحناء لا الكراك .

ذروة الكراك

غوميز بالاسيوعلى الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة , حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك , ح الصلب لديها مزايا وعيوب .

ثقب الساخنة الباردة المتداول الأسلوب . هذه الطريقة تقوم على التوسع , ويمتد عمودي انزلاق مائل المتداول . في السابق , مغزل م محدودة نسبيا تستخدم الباردة المتداول .

متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجل

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر غوميز بالاسيو15CrMo ما الذي يجب الانتباه إليه في العمل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات غوميز بالاسيو15CrMo ما الذي يجب الانتباه إليه في العمل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى غوميز بالاسيو15CrMo ما الذي يجب الانتباه إليه في العمل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة غوميز بالاسيو15CrMo ما الذي يجب الانتباه إليه في العمل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كليمنتفيلاندنوصيالإخبارية
كليمنتفيلاندأحدث الأخبار