ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة

  • وقت الافراج:2022-08-14 08:03:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:257
  • وصف سريع:

    ديري با, أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطا

محتوى المقال
أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة :

أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

كما هو مبين في الاسم , مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك , أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا , من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق , هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .

ديري باوفقا لتصميم الموقع قطع ,ديري با 16 ,ديري با15crmog , ثم استخدام آلة طحن شطبة , شطبة زاوية ° ° ; إصلاح الأنابيب المجهزة على قوس , الفجوة بين اثنين من الأنابيب هو mm ~ mm ,ديري با , ثم لحام .

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

ناران گيتوما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟

carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل , ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة , الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .

الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة


ديري با1cr5mo    عيوب وحلول مشتركة



مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت , سبائك طبقة تعلق بقوة على الركيزة الصلب , وتراجع الساخنة طلاء أجزاء يمكن تشكيلها من خلال ختم الباردة , المتداول , الرسم , والانحناء , الخ , دون الإضرار الطلاء .

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

عملية التفتيش في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

وبالإضافة إلى ذلك نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .


ديري با1cr5mo    عيوب وحلول مشتركة



بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , وبالتالي فهي مرنة . المجلفن أنابيب تستخدم على نطاق واسع في البناء . هذا المنتج يجب أن ينظر إليها من قبل الجميع . ومع ذلك , هناك العديد من الأنواع . عندما كنت شراء , يجب عليك أيضا معرفة أي واحد تريد . السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين جميع الناس في السوق , لا يمكن فصلها عن مزاياها . المقبل , xiaobian سوف تقودك إلى فهم مزايا المجلفن الأنابيب .

طولية الكراك

ديري باارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب , المقتصد , المحماة , إعادة تسخين , والبتروكيماويات الأنابيب , وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال , درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .

xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت , لحام الاستشارات التقنية والخدمات , وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم , المنغنيز , الموليبدينوم , النيوبيوم , الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .

كليمنتفيلاندمعلومات المنتج الأخرى
  • ميلانو3 طن مصعدكيف نحكم على الجودة

    ميلانو3 طن مصعدكيف نحكم على الجودة

  • لاس فيغاس4 طن مصعدهناك أسباب عديدة لاستمرار القوة

    لاس فيغاس4 طن مصعدهناك أسباب عديدة لاستمرار القوة

  • بيكرسفيلد4 طن مصعد هيدروليكيمساعدة الشركات على استئناف العمليات

    بيكرسفيلد4 طن مصعد هيدروليكيمساعدة الشركات على استئناف العمليات

  • مقاطعة بولوني5 طن البضائع مصعدخصائص أداء الختم التلقائي

    مقاطعة بولوني5 طن البضائع مصعدخصائص أداء الختم التلقائي

  • أورورا5 طن مصعدكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية

    أورورا5 طن مصعدكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية

  • كولورادو سبرينغز5 طن مصنع مصعدأربعة عناصر للاهتمام بالشراء

    كولورادو سبرينغز5 طن مصنع مصعدأربعة عناصر للاهتمام بالشراء

  • محايد6 أمتار مصعدالفرق عند استخدام ملفات

    محايد6 أمتار مصعدالفرق عند استخدام ملفات

  • بلدية تشونغتشينغ6 طن مصعدما هي خصائص الاستخدام؟

    بلدية تشونغتشينغ6 طن مصعدما هي خصائص الاستخدام؟

  • استدعى:تذكير: معلومات ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة ، توفر لك ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة من شركتنا ، وخدمة ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة. ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ديري با1cr5mo عيوب وحلول مشتركة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!