آراتمحول داكانالأداء والهيكل

  • وقت الافراج:2022-08-02 10:40:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:600
  • وصف سريع:

    آرات,مصنع المحولات الكهربائيةالمشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءآراتأكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وف

محتوى المقال

مصنع المحولات الكهربائية

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

آراتأكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

فارنامپولهناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

الوقوع في جسم غريب و اختراق


آراتمحول داكانالأداء والهيكل



محول الكهرباء

محول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب ,آراتمحول من النوع الجاف, أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ,آراتكم هو 250kva مربع محول, يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

نوعية المخاطر بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة ,آراتمحول من النوع الجاف, الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


آراتمحول داكانالأداء والهيكل



تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

صنعة دقيق خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

آراتسبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة

كليمنتفيلاندمعلومات المنتج الأخرى
  • تنشيطمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترمشروع التحليل

    تنشيطمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترمشروع التحليل

  • مقاطعة باغلانمحطة المحولاتعمل دعم الشراء

    مقاطعة باغلانمحطة المحولاتعمل دعم الشراء

  • عاديارفع هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام

    عاديارفع هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام

  • بيسكارارفع منصة متنقلة مركبةسياسة سوق الصناعة

    بيسكارارفع منصة متنقلة مركبةسياسة سوق الصناعة

  • فرنسا ،رفع هيدروليكي منصةكيفية قياس جيدة أو سيئة

    فرنسا ،رفع هيدروليكي منصةكيفية قياس جيدة أو سيئة

  • كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة

    كورنيبسللطي مصعد كهربائيالعوامل المؤثرة في الاستقامة

  • كورنيبس2 طن موبايل رفع منصةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة

    كورنيبس2 طن موبايل رفع منصةتحليل الدور الذي تلعبه الصناعة

  • كورنيبساستئجار منصة المصاعدتحليل أسباب تراجع الإنتاج والمبيعات

    كورنيبساستئجار منصة المصاعدتحليل أسباب تراجع الإنتاج والمبيعات

  • استدعى:تذكير: معلومات آراتمحول داكانالأداء والهيكل ، توفر لك آراتمحول داكانالأداء والهيكل من شركتنا ، وخدمة آراتمحول داكانالأداء والهيكل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آراتمحول داكانالأداء والهيكل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آراتمحول داكانالأداء والهيكل. آراتمحول داكانالأداء والهيكل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آراتمحول داكانالأداء والهيكل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!