هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

  • وقت الافراج:2022-06-13 10:02:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:104
  • وصف سريع:

    هنغاريا,طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قب

محتوى المقال

طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .

المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

هنغاريابعد قطع في قطعة واحدة من أنابيب الصلب , كل دفعة من أنابيب الصلب نهاية الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم , التركيب الكيميائي , حالة الانصهار , لوحة الصلب أنبوب اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و . و لا أكثر من لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

بردنالكوع : أولا : المواد الساخنة دفع ,هنغارياq355b مستقيم الأنابيب الملحومة, دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو ,هنغارياq550b الأنابيب الملحومة, في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .

تطبيق : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عيب آخر كبير . في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع , ولا سيما في إنتاج اسطوانة النفط , وبناء الجسور , والهندسة , العمود , طبل كبير وغيرها من المعدات على نطاق واسع . من أجل توفير المواد والعمالة , وخفض تكلفة الإنتاج , وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات النهائية , وتطوير المشاريع إلى حد ما . أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس . وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب .


هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة



أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من ملم واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , السوق عالية السرعة خط تاييوان السوق الخيط جسر تتراكم مع حماية أنبوب الشبكة ظهرت يوان / طن زيادة ملحوظة . المنطقة الشمالية الشرقية في آذار / مارس مع تباعد أكبر من ملم .

كبيرة قطرها لفائف الصلب مصنعين في الأيام الأخيرة في استمرار التقلبات الصغيرة في العملية . من بينها , وشنيانغ السوق بنسبة يوان / طن , عموما لا تزال تحافظ على انخفاض المخزون , وسمك الجدار من mm الى mm . الاستخدامات الرئيسية : تستخدم على نطاق واسع في بناء المنازل والجسور والطرق وغيرها من المشاريع المدنية . في الوقت الحاضر , دوامة أنابيب الصلب الملحومة هو زيادة كبيرة في إنتاج المواد الخام من دوامة انابيب الصلب , والتي هي مصنوعة من الكربون الصلب الهيكلي أو انخفاض سبائك الصلب الهيكلي , وتستخدم على نطاق واسع في مجال الزراعة والري . وفقا لخصائص هيكل , نماذج المنفعة هي أساسا اثنين من الأغراض . هو استعملت لأنّ نقل , تصريف , يؤسّس على ه متفوّق أداء , أيضا يستطيع كنت استعملت لأنّ غاز , بترول وأخرى كيميائيّة نقل . هو استعملت لأنّ بنية , مثل هذا بما أنّ يقود كومة الأنابيب والجسور , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا في الطرق والأرصفة , وبناء هيكل الأنابيب .

الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , Mn الأنابيب , أنابيب QB , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO : إدارة الجودة الدولية القياسية , لوحة الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار تي على شكل لفائف , والكشف عن الخلل , mn لفائف لفائف qb . . . . . . .

استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو ملم , القطر الخارجي هو -mm , المتداول , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .


هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة



عموما , في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة , نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس , وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .

المشاريع الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

إنتاج وتجهيز العديد من الشركات المصنعة للاختيار من مربع جولة تجهيز الصلب , وتجهيز الصلب Jinsong , وما إلى ذلك , في سوق الصلب الصغيرة banqiao سواء كانت محدودة , والتكنولوجيا , أو مساحة كبيرة من الموقع ,هنغاريا45 訜 أنابيب ذات عيار كبير, و كلمة من فمه , جيدة جدا وتجهيز الصلب الخاص بك هو خيار جيد .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , qb qb , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

هنغارياالمسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن ملم .

سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

مطارأمستردامشيفولمعلومات المنتج الأخرى
  • تولسا سيتيمصعد الطابق 1-4سمعة جيدة

    تولسا سيتيمصعد الطابق 1-4سمعة جيدة

  • سنت یاسنتهالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفيمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

    سنت یاسنتهالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفيمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

  • تاراتمصعد بسيططريقة المعالجة الشعاعية

    تاراتمصعد بسيططريقة المعالجة الشعاعية

  • نورث بايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

    نورث بايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

  • هوفدوبمصعد بسيططريقة الفحص

    هوفدوبمصعد بسيططريقة الفحص

  • بيلفيلالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتحسن الجو العام

    بيلفيلالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتحسن الجو العام

  • دورتموندمصعد بسيطتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعوانية الشرسة

    دورتموندمصعد بسيطتستمر المسابقات الطويلة والقصيرة في إظهار سوق الأفعوانية الشرسة

  • ساوینگنالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفكيفية تقسيم النموذج

    ساوینگنالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفكيفية تقسيم النموذج

  • استدعى:تذكير: معلومات هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة ، توفر لك هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة من شركتنا ، وخدمة هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة. هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هنغارياالأنابيب الملحومةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!