مدينة تشيهواهوانسج كيسالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام

وقت الافراج:2022-06-25 11:18:49 مستخدم آخر:570HP155642700 مرات مشاهدة الصفحة:131

نصائح أساسية:مدينة تشيهواهوا,إدارة الشؤون الإدارية , وفحص الجودة , والصناعة والتجارة , وما إلى ذلك يجب أن تؤدي واجباتها ومسؤولياتها . العمل معا بشكل

إدارة الشؤون الإدارية , وفحص الجودة , والصناعة والتجارة , وما إلى ذلك يجب أن تؤدي واجباتها ومسؤولياتها . العمل معا بشكل وثيق مع الصيغة التالية : &Sigma = ( lh-lo / l * : lh-length بعد كسر العينة , وضمان أن جميع التدابير للحد من الإنتاج والمبيعات في المكان . تعزيز الإشراف الإداري , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتحقيق المساءلة , nizj W غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتعزيز المسؤولية على جميع المستويات المحلية والإدارات ذات الصلة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف يجب التحقيق في مسؤولية الإدارة المختصة , الشخص المسؤول الرئيسي و الشخص المسؤول ذات الصلة وفقا " قانون الترخيص الإداري " و " قانون العقوبات الإدارية " . تحليل مقارن غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة في كثير من الأحيان في حياة الناس , مم . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ولكن يجب أن تكون حذرا عند استخدام بعض أكياس غير المنسوجة السامة , tebzhi CV لا يمكن استخدامها مباشرة في الغذاء . تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الحاويات الصلبة واللينة التعبئة والتغليف سوف تزيد . لى شيان في الحاويات الصلبة , مثل الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة سطل سطل سطل ,مدينة تشيهواهواغير المنسوجة حقيبة الملابس, لأن الاستخدام المتكرر , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف على المدى الطويل تكلفة أقل من الألياف المجلس برميل . غير المنسوجة أكياس رأسية يمكن أن تحل محل صناديق من الورق المقوى , صلصة , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , pkrjzdqaehmb زجاجة غير المنسوجة لديها خصائص خفيفة الوزن , ومقاومة الاصطدام , إذا كان ثقب كبير جدا , يجب أن يكون استقامة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في التعبئة والتغليف من عصير الفاكهة والمشروبات . في التعبئة والتغليف المرنة , وأكياس صغيرة والأفلام في الأقمشة غير المنسوجة المنتجات , وسوف لا تزال تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية السريعة وتجارة التجزئة . wuqia مقاطعة تحليل المنبع من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والآلات ذات الصلة قسم الإنتاج ضربة صب آلة , آلة شفط البلاستيك , البلاستيك آلة الضغط رغوة معدات النسيج غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة آلة التقويم , غير المنسوجة آلة البثق البلاستيك آلة مساعدة لتحسين نوعية الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المصب من المستخدمين الرئيسيين من أنماط الاستهلاك من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المستخدمة على نطاق واسع في الالكترونيات , والغذاء , والمشروبات , فئة , الشاي , السجائر , والطب , ومنتجات الرعاية الصحية , مستحضرات التجميل , والأجهزة المنزلية الصغيرة , والملابس , ولعب الأطفال والرياضة , وغيرها من الصناعات والمنتجات التعبئة والتغليف دعم الصناعات , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو صناعة لا غنى عنها . الشركة المصنعة الأصلية غير المنسوجة الطباعة هو نوع من المنتجات غير المنسوجة , ويمكن استخدامها في التعبئة والتغليف , مع أنماط جميلة , utucpyccnc الخوخ , الحروف الإنجليزية , والحيوانات , وجميع أنواع . الانتهاء من المنتج النهائي يتطلب الكثير من العمل . مثل طلاء , للطي , والطباعة , حقيبة , زهرة , والتعبئة والتغليف . ارتفاع حاد ؟

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .

مدينة تشيهواهواحارّ يضغط حقيبة : بالمعنى الحرفي , هو استخدام درجة حرارة عالية الضغط على الأقمشة غير المنسوجة في نفس النوع من غير المنسوجة حقيبة .

الجواب : بالمعنى الواسع , يشير إلى جميع الفقاعات , بالمعنى الضيق , فقط نوع من الفقاعات : ورقة نفطة تشكيل غير المنسوجة مربع , غطاء حاوية متصلة . ملاحظة : متعددة الأغراض , والمهنية غير المنسوجة كيس من القماش كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , ومن ناحية حقيبة الديكور ونبسب ؛ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , ولكن أيضا سوف يكون غطاء أسفل منفصلة ,مدينة تشيهواهواغير المنسوجة حقيبة مصنع, يمكن اختيار مواد مختلفة , أسفل أسود بس غطاء الحيوانات الأليفة .

كانتانااليابان و صناعة مستحضرات التجميل , في آب / أغسطس تظهر البيانات الجديدة , صناعة مستحضرات التجميل , معدل نمو أكثر استقرارا . من خلال مقارنة البيانات في السنوات ال الماضية , فإن النمو في اليابان ومستحضرات التجميل مماثلة لتلك التي في الأغذية والمشروبات , وتحقيق النمو المطرد على المدى الطويل من خلال التقلبات في الدورة الاقتصادية .

المواد الأساسية تشمل المواد الأساسية ( ورقة , غير المنسوجة من القماش , والزجاج , والمعادن , والسيراميك , والخيزران والخشب , والقشرة وغيرها من المواد المركبة ) و المواد المساعدة ( لاصق , والطلاء , الخ ) . هذا له تأثير مباشر على وظيفة كاملة , والتكلفة الاقتصادية , طريقة الإنتاج , وإعادة تدوير النفايات من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة .

وحدة الطول والعرض والارتفاع سم , على سبيل المثال , حجم × × سم , سعر السوق = يوان .


مدينة تشيهواهوانسج كيسالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , وتحديد المواقع بدقة في السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; قوط ضوء , رقيقة , قصيرة , صغيرة &Amp ; قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

جينغ بي : استخدام على سطح الجلد برفق تمسح البقع في نفس الاتجاه , يمكن أن تجعل الملمس على نحو سلس . كما يمكن استخدام الغراء الخام و تنظيف الشعر لإزالة البقع , ولكن ليس من المستحسن فرك مرهم .

الشكل الخارجي لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جانب هام من جوانب تصميم لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . إذا كان التصميم الخارجي هو معقول , لون الطباعة مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن حفظها , لون الطباعة تكلفة التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن أن تنخفض , وحماية البيئة الضغط يمكن أن تنخفض . عند النظر في العوامل الخارجية من لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , الهندسة التي يمكن أن توفر المواد الخام ينبغي أن يكون المفضل . في كل نوع من الهندسة , إذا كان حجم هو نفسه , مساحة كروية صغيرة . في المنشور , مساحة المكعب هو أصغر من متوازي المستطيلات . على اسطوانة , اسطوانة صغيرة المساحة عند ارتفاع يساوي القطر من القاع .

مرحبا بكم في الاتصال من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بحاجة إلى اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة التكنولوجيا الملحق . العناصر التقنية المذكورة هنا تشمل معدات الطباعة الملونة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حرفة . الطاقة والتكنولوجيا . على المدى الطويل المتخصصة في غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية الديكور حقائب . ما يسمى التكنولوجيا الخضراء , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك , ومكافحة التلوث , أو تحسين البيئة والتكنولوجيا .

تعزيز لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لديها وظائف تحديد وتجميل والراحة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة هو امتداد المنتج , هو جزء لا يتجزأ من المنتج .

الاتجاه النامية من لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد دخلت القرن الجديد , واستخدام لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد تغيرت كثيرا . المبدأ الأساسي من لون الطباعة الحديثة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو : باستمرار تحسين أداء الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والقيمة المضافة الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو استهلاك الموارد الطبيعية من المنتجات , حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو الطلب , وحماية البيئة الخضراء , وتوفير الطاقة , وتوفير الموارد من أجل الأرض الخضراء .


مدينة تشيهواهوانسج كيسالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



غير المنسوجة أكياس تستخدم عادة في الصناعة هي أكثر سمكا من المواد الخام . لأن السلع الصناعية عادة ما تكون ثقيلة جدا , في بعض الأحيان بعض السلع على ارتداء أكياس أكثر خطورة , وهذا الوقت يجب أن تستخدم هذه الحقائب على التعبئة والتغليف . في الوقت الحاضر , الألومنيوم احباط كيس يستخدم على نطاق واسع في الصناعة , فإنه يمكن أن تناسب تماما خصائص السلع عند استخدامها . يمكن أن تصل إلى درجة معينة من الصيانة , فضلا عن تأثير جميل , في السوق يمكن أيضا أن تكون كمية معينة من الأسهم , غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف وبالتالي أصبح خيار لكثير من الناس .

صنعة دقيق الجواب : شفط بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى فقاعة شل الحرارة مختومة مع نفطة النفط على سطح ورقة بطاقة , سوبر ماركت بطارية مشتركة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة متعددة الأغراض . فائدة نموذج يتميز في ذلك نفطة ختم المعدات اللازمة لتغليف المنتجات بين ورقة بطاقة نفطة شل . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما يلي : ورقة سطح البطاقة يجب أن تكون أكثر من نفطة من البلاستيك النفط ( بحيث يمكن أن يكون مع [ بفك ] زبد شل الحرارة لاصق ) ؛ رغوة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل أو الحيوانات الأليفة . لأن قذيفة فقاعة فقط عالقة على سطح ورقة بطاقة , هي شركة تعمل على المدى الطويل في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ مرحبا بكم في التشاور . ولذلك , تغليف المنتجات ليس من السهل أن تكون ثقيلة جدا .

من أجل تحسين مستوى إعادة تدوير النفايات محبوكة , إدارات الصحة البيئية أن الإسراع في تنفيذ تصنيف الحياة جمع وتصنيف العلاج , والحد بشكل فعال من كمية النفايات محبوكة مختلطة في الحرق أو المقالب . الإدارات المسؤولة عن إعادة تدوير نفايات المواد أن تعزز إدارة إعادة تدوير النفايات والأقمشة غير المنسوجة , دليل ودعم إعادة تدوير المواد الشركات لإنشاء وتحسين شبكة إعادة تدوير النفايات والأقمشة غير المنسوجة , وتعزيز إعادة تدوير النفايات والأقمشة غير المنسوجة من خلال الاستفادة الكاملة من تدابير مثل عالية الجودة , وتعزيز بقوة على نطاق واسع الفرز والتصنيف إعطاء دور كامل من فعالية الموارد غير المنسوجة .

الاتجاه النامية من لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد دخلت القرن الجديد , واستخدام لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد تغيرت كثيرا . المبدأ الأساسي من لون الطباعة الحديثة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو : باستمرار تحسين أداء الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والقيمة المضافة الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو استهلاك الموارد الطبيعية من المنتجات , حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو الطلب , وحماية البيئة الخضراء , وتوفير الطاقة , وتحسين مستوى المعيشة , وزيادة تكلفة شيخوخة السكان , وتطوير منتجات جديدة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتسريع وتيرة التوسع في التأمين على سكان المناطق الحضرية , vcbthbvohe غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف غير المنسوجة الصناعة سوف تستمر في الحفاظ على زخم النمو السريع . وبالإضافة إلى ذلك , غير المنسوجة جودة التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف أصناف أقل بكثير من المستوى الدولي . في البلدان المتقدمة النمو , paqyzepdztepx محبوكة التعبئة والتغليف تمثل ٪ من قيمة المنتجات غير المنسوجة , pfwddkxfot محبوكة مصنع التعبئة والتغليف أقل من ٪ . السنوات القليلة القادمة سوف تكون فترة من التطور السريع في صناعة التعبئة والتغليف غير المنسوجة . " غير المنسوجة صناعة التعبئة والتغليف " مخطط التنمية والتخطيط ( مشروع للتعليق ) في مقاطعة تشيانشان يشير إلى أن أنابيب فارغة يجب أن توالت في البداية , غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جزء مهم من صناعة النسيج غير المنسوجة , ومواد التعبئة والتغليف حاوية مباشرة المنتج هو العنصر الأساسي في تكوين المنتج , ولها تأثير كبير على جودة وسلامة المنتج . مدينة هامي ولذلك , TVXXAPUYJDQ في صناعة الأقمشة غير المنسوجة &Amp ; و أمبير . قوط في التخطيط , zqjdqty غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ينبغي أن توضع في نفس الموقف مع المنتج , vzeppumwp غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بدلا من دعم الصناعة ,مدينة تشيهواهواالعزل الحراري كيس أدوات المائدة, ينبغي أن تكون واضحة في غير المنسوجة التخطيط الصناعي . البحث عن الأقمشة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف يجب أن تكون متزامنة مع تطوير المنتجات , وتعزيز صناعة التعبئة والتغليف من الأقمشة غير المنسوجة , udhzqcyxzm يجسد صناعة مواد التعبئة والتغليف من الأقمشة غير المنسوجة , مع التركيز على تطوير مجالات المنتجات , المجالات التقنية , واتجاه التنمية , بالحرارة الأقمشة غير المنسوجة التي يمكن أن تحمل فقط على الثانوية ذوبان صب , والتي يمكن أن تحمل على ذوبان صب مرارا وتكرارا . وفقا لاستخدامه يمكن تقسيمها إلى استخدام واسع النطاق , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف الرخيصة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مثل بي , الصفحات , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف البلاستيكية , وتبسيط العمليات وغير المنسوجة أمين قاعدة جيدة القوة الميكانيكية والفيزيائية , ويمكن أن تحل محل المعادن المستخدمة في الهندسة الميكانيكية غير المنسوجة مثل : وتقاسم المنافع , والنايلون , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف البوليستر , غير المنسوجة مصنع التعبئة بوم , غير المنسوجة مصنع التعبئة tpx- وهلم جرا . خطوات عمل التصحيح فضلا عن خصائص معينة مع فئة ممتازة خاصة من الأقمشة غير المنسوجة الهندسة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مثل : مع مقاومة جيدة للإشعاع خاصة , وجميع أنواع أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليدوية   ; مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق تدعو إلى التعاون ! غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مقاومة درجات الحرارة العالية وغيرها من الأقمشة غير المنسوجة الخاصة , مثل : polyarylsulfone wvxspgsz , الكريستال السائل البوليمر . بالحرارة الأقمشة غير المنسوجة يمكن تقسيمها إلى نوعين : غير متبلور البوليمر البلورية البوليمر . على سبيل المثال : hbs / / : mm قطرها الصلب الكرة في إطار العمل من kf ( kn ) اختبار القوة , الكثافة الصغيرة , وارتفاع قوة محددة من غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف , التعبئة والتغليف غير المنسوجة مصنع يمكن الحصول على أعلى معدل العائد . حجم أو حجم التعبئة والتغليف لكل وحدة من كتلة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف معظم الأقمشة غير المنسوجة مقاومة كيميائية جيدة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف حمض جيد , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مقاومة القلويات , وجميع أنواع العضوية

تأخذ أكياس التعبئة والتغليف الغذائي , وليس قطع غير المنسوجة أكياس يمكن أن تحمل الغذاء . بالطبع , هناك اختلافات في المواد الغذائية , غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة هي أيضا مختلفة . في كثير من الأحيان , إذا كان الطعام مباشرة , و من وجهة نظر الأسعار , وهذا النوع من كيس من المواد الغذائية هو أيضا أعلى . إذا كان هناك بعض المواد الغذائية التي هي معبأة في حزم صغيرة , ليس هناك الكثير من الطلب على أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة . ومع ذلك هناك شيء يجب أن يكون , وهذا هو , غير المنسوجة حقيبة الجودة , لأن عادة غير المنسوجة حقيبة تستخدم لتحميل الأشياء , لذلك يجب أن أقول أن سحب وظيفة جيدة .

الجواب : إدراج بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى بطاقة ورقة مطوية فقاعة شل إدراج في غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , طابعه هو أن غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة لا تحتاج إلى أي معدات الطباعة الملونة , تحتاج فقط إلى وضع المنتج , فقاعة شل ورقة بطاقة في المكان . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : بطاقة ورقة مطوية حافة فقاعة الحجم المناسب , إدراج في ضيق جدا , ورقة بطاقة فقاعة شل سوف تتغير . فضفاضة جدا , وسوف يكون من السهل فصل . عندما يكون المنتج هو ثقيل جدا , يجب أن تنظر في استخدام دبابيس في تحديد المواقع لتحديد المواقع ورقة بطاقة فقاعة شل .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر مدينة تشيهواهوانسج كيسالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات مدينة تشيهواهوانسج كيسالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى مدينة تشيهواهوانسج كيسالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة مدينة تشيهواهوانسج كيسالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مطارأمستردامشيفولنوصيالإخبارية
مطارأمستردامشيفولأحدث الأخبار