[hp466HP159575805]بابنر,عملية أكثر استقرارا !   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ,

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئة المنتج
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز المنتج > بابنرخط أنابيب مضخةالصيانة الصحيحة ، تَعْرفُ .
بابنرخط أنابيب مضخةالصيانة الصحيحة ، تَعْرفُ .
  • منتج:بابنرخط أنابيب مضخةالصيانة الصحيحة ، تَعْرفُ .
  • ماركة:11
  • الآراء:164
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:بابنر,عملية أكثر استقرارا !   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ,
  • 详细信息

    عملية أكثر استقرارا !

       إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , والحفاظ على ذلك بانتظام . المعدات لن تكون قادرة على استخدامها بعد أن أحرقت ,بابنرعمودي مضخة الطين, والتي سوف تسبب لنا بعض الخسائر الاقتصادية .

    بابنر   أنا متأكد من أنك سوف تواجه مشكلة عند استخدام مضخة غاطسة , وهذا هو , هو مضخة غاطسة مضخة غاطسة ؟ أو مضخة مياه الصرف الصحي ؟ في الواقع , هذه المشكلة يمكن تمييزها بسهولة . يمكنك أن ترى ما يلي في شنغهاي Shenquan . . . . . . .

       أنابيب المياه يجب أن تكون قصيرة , التجويف بدل الجهاز يجب أن تكون أكبر من مضخة التجويف بدل . عكس طريقة التحميل ينصح عند نقل المخلفات الثقيلة .

    تایبای   سوف يحرق . إذا كان هناك مشكلة في التدفئة أثناء الاستخدام يرجى الرجوع إلى الأسباب التالية .

    دقيقة جدا .

       نعم , الصيف هو موسم الذروة . بالإضافة إلى التطبيقات الزراعية ,بابنرمضخة الطين, في السنوات الأخيرة , مضخات الصناعية قد زادت .


    بابنرخط أنابيب مضخةالصيانة الصحيحة , تَعْرفُ .



    اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .

       قبل استخدام مضخة , يجب عليك التحقق بعناية ما إذا كانت الكابلات التالفة , والسحابات فضفاضة أو السقوط , ومضخة أثناء النقل والتخزين والتركيب سواء كانت مشوهة أو التالفة .

       على سبيل المثال , له تأثير كبير على المكره من الجهاز نفسه . لذا , كيف يمكن الكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف أثناء الاستخدام ؟

    قسم الإدارة    أسباب الحمل الزائد مضخة الطين يتم تحليلها . عندما نجد هذه الظروف عند استخدام مضخة , عندما تكون درجة الحرارة مضخة عالية جدا , لا لا داعي للذعر وفقا للأسباب المذكورة أعلاه , يمكنك بسرعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها , من أجل العثور على المعدات في الوقت المناسب درجة حرارة عالية جدا من الأسباب الجذرية , ومن ثم اتخاذ التدابير المناسبة من أجل حل فعال .

       إذا لم يكن هناك تسرب الاستشعار , تَعْرفُ ." >



       يجب تنظيف أنابيب التهوية لتجنب انسداد .

    أخذ العينات اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .

       ملاحظة : يمكن تخصيص المحركات البيئية الخاصة وفقا للعقد .

       قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة , على سبيل المثال , تحمل المضخة بأضرار بالغة , وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض , أو عندما يتم ضخ المياه ,بابنرغاطسة مضخة الطين دون انسداد, المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .

    بابنر   على سبيل المثال , في السوق , مثل تنظيف المضخات , وبعضها أكثر من مترا في العمق , في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .

       على الرغم من أن ختم رمح مضخة صغيرة جدا في الموقف , ولكن عملية عادية من مضخة رمح ختم وثيق الصلة .

       هيكل مضخة غاطسة الطين سوف تكون أكثر وضوحا . أولا , الجهاز سوف تستخدم قوة الطرد المركزي لدفع السائل من المكره إلى الحافة الخارجية والحصول على الطاقة , ثم ترك حافة المكره في سرعة أعلى .