[hp466HP159575805]   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش , عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في ا

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > دوبنيتساعمودي مضخة الطينبأسعار معقولة
دوبنيتساعمودي مضخة الطينبأسعار معقولة
وقت الافراج:2023-04-29   الآراء:196   العودة للقائمة

   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش , عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في الماء , لا ضوضاء والاهتزاز , موقع أكثر نظافة .

   يجب تنظيف أنابيب التهوية لتجنب انسداد .

دوبنيتسا   الحل : استبدال قياس الضغط عن بعد ؛ استبدال الضغط الارسال . التحقق من اتصال إشارة الأسلاك .

   المرحلة الثانية من سلسلة مضخة رمح الختم ( التعبئة الختم ) , سلسلة مضخة بدء اتباع الأساليب المذكورة أعلاه . مضخة غاطسة مضخة الطين فقط يمكن فتح صمام مأخذ من المرحلة الأخيرة من مضخة ( فتح حجم المحرك الحالي من الدرجة الأولى مضخة تصنيف السلطة )

توسيع الرسم البيانيربط المكره جديدة للاستخدام في الوقت المناسب .

   أولا , نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان , عند استخدام مضخة , تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .

   عندما لا تستخدم مضخة , مضخة يجب أن يكون في الوقت المناسب رفع من مصدر المياه , ومضخة تصريف المياه المتراكمة , ولا سيما في فصل الشتاء البارد . ثم وضعه في مكان جاف . يمكن للمستخدمين أيضا أن تكون مشروطة في أجزاء رئيسية من ضخ النفط , مع إضافة زيوت التشحيم لمنع الصدأ أجزاء . إضافة


دوبنيتساعمودي مضخة الطينبأسعار معقولة



   سوف يحرق . إذا كان هناك مشكلة في التدفئة أثناء الاستخدام , يرجى الرجوع إلى الأسباب التالية .

   تحت قيادة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مضخة , مضخة الصناعة ككل هو النامية باستمرار .

   قابل للتعديل عند استخدام مضخة غاطسة , واتخاذ بعض التدابير المساعدة من أجل تحسين الأداء العام من المعدات , والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في الجهاز , مما يؤثر على كفاءة العمل .

قسم المالية    المدخلات هي ذات الصلة إلى سرعة دوران مضخة غاطسة مع المعايير , وقت العمل المستمر , مضخة توقف وبدء مرات , والبيئة المحيطة , درجة حرارة التشغيل , وهلم جرا . ولذلك ,دوبنيتسامصغرة مضخة بئر عميق,دوبنيتسامائع الحفر مضخة الطين, فمن الضروري أن تتراكم تدريجيا تجربة معقولة في الوقت المناسب تجديد زيوت التشحيم .

   في بعض الأحيان يتم العثور على عدم كفاية إمدادات السائل عند استخدامها ثم ما هي أسباب هذه الحالة وكيفية التعامل معها .

   التجويف مضخة بسبب تبخر المياه من المضخة . السبب الرئيسي في تبخر المياه ذات درجة الحرارة والضغط . تحت ضغط معين , عندما ترتفع درجة الحرارة إلى قيمة معينة , يبدأ الماء يتبخر من السائل إلى الغاز . بدلا من ذلك , في درجة حرارة معينة , وانخفاض الضغط


دوبنيتساعمودي مضخة الطينبأسعار معقولة



   في بعض الأحيان يتم العثور على عدم كفاية إمدادات السائل عند استخدامها , ثم ما هي أسباب هذه الحالة وكيفية التعامل معها .

مؤسسة    أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط , ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم , حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح , مع الحلقة الداخلية , مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .

   الكمبيوتر وحدة تحكم عرض E : السبب : التحقق من ما إذا كان هناك

   كمية كبيرة من زيوت التشحيم المخزنة .

دوبنيتسا   وبالإضافة إلى ذلك ,دوبنيتسادوامة مضخة أنبوب مضخة, الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف , ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة بها .

   من أجل ضمان كفاءة تشغيل مضخة الطين تحت الماء , إزالة الألغام بين المكره و الجبهة الحرس يجب تعديلها بانتظام للحفاظ على ( .-mm ) . باستثناء رصد تدفق وضغط أثناء تشغيل المضخة , المحرك يجب أن لا تتجاوز تصنيف الحالية من المحرك . رصد ختم النفط واضعة في أي وقت

   يشار إلى التجويف الظاهرة .