[hp466HP159575805]   مضخة مياه وبالإضافة إلى ذلكفإن السمة الرئيسية مضخة غاطسة الطين ؛ كيوتي ; طين قوط ارتداء مقاومة الجسيمات تمر

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > لوبوكمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحياستكشاف طرق مبتكرة في السوق بسرعة
لوبوكمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحياستكشاف طرق مبتكرة في السوق بسرعة
وقت الافراج:2022-08-14   الآراء:210   العودة للقائمة

   مضخة مياه وبالإضافة إلى ذلك فإن السمة الرئيسية مضخة غاطسة الطين ؛ كيوتي ; طين قوط ارتداء مقاومة الجسيمات تمرير الممتلكات .

   ما هو النظام .

لوبوك   رمح طويل مضخة بئر عميق

   على سبيل المثال , له تأثير كبير على المكره من الجهاز نفسه . لذا , كيف يمكن الكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف أثناء الاستخدام ؟

ميامىsible مضخة الطين تستخدم أساسا في مجال التعدين , والفحم , وحماية البيئة , والطاقة الكهربائية وغيرها من الصناعات لنقل الجسيمات الصلبة المسببة للتآكل الطين . في مجال الصناعة الكيميائية , على سبيل المثال , خليط من المواد الكيميائية المسببة للتآكل لصق بلورات يتم نقلها . الغاطسة مضخة الطين شفرة الكهربائية إزالة الرماد , الطين نقل الفحم النباتي التحضير

   إذا اقترح استخدام الماء الساخن في ℃ , يجب استخدام مضخة المياه الساخنة , ينبغي أن تكون متصلا مع مياه الصنبور الخارجية للتبريد , وإلا فإن درجة الحرارة المتوسطة لن تكون عالية جدا و حرق المحرك .

   وفي الوقت نفسه , دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة .


لوبوكمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحياستكشاف طرق مبتكرة في السوق بسرعة



   المتطلبات التقنية المختلفة : عمودي مضخة الطين المستخدمة في المحركات الكهربائية العادية عمودي , لا ماء . محرك مضخة غاطسة مضخة رمح محوري . المحرك يجب أن تكون مختومة للماء . المحرك و جسم المضخة يمكن أن تغزو المياه في وقت واحد .

   نوع المحرك مضخة بئر عميق

   أولا إزالة المضخة من المحرك .

مرحبا بكم في الاتصال    عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض , يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم , وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين , الطين مضخة يمكن أن تبدأ عادة . ميزة هذا النهج هو أنه حتى

   بعد كل استخدام المعدات , ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم , حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح , مع الحلقة الداخلية , مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .


لوبوكمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحياستكشاف طرق مبتكرة في السوق بسرعة



   عندما يستخدم نموذج المنفعة , المكره يمكن أن تكون مدفوعة لتدوير لتدفق .

اختبار البيئة    مع الماء , يمكنك البدء في العمل .

   إجراء الصيانة الوقائية الشاملة مرة واحدة في السنة , بما في ذلك استبدال جميع يا خواتم . التحقق من ارتداء محامل , إضافة الشحوم الجديدة . التحقق من ارتداء الأختام الميكانيكية لتحديد ما إذا كان ينبغي استبدالها . تحقق من ارتداء الأختام بين المكره , المكره , جسم المضخة .

   أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط , ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم , حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح , مع الحلقة الداخلية ,لوبوكWQ مضخة غاطسة المعلمات,لوبوكWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي, مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .

لوبوك   مضخة مياه مروحة سرعة دوران منخفضة جدا , ضغط الهواء و كمية الهواء صغيرة نسبيا , لا يمكن أن الحرارة .

   أساسا استخدام التعبئة والتغليف الختم , ختم الميكانيكية المكره مساعدة الختم . من بينها , ختم التعبئة والتغليف يتطلب كمية صغيرة من التسرب , لا تصلح لنقل السوائل السامة والتآكل الثمينة . ختم مساعدة المكره يعتمد على الضغط العكسي من اثنين من المكره .

   التحريك المكره وغيرها من المكونات الرئيسية من خلال تدفق عالية مصنوعة من مواد مقاومة للاهتراء ,لوبوكعمودي مضخة الطرد المركزي الطين, مقاومة للتآكل , لا انسداد قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي , وارتفاع كفاءة شفط الخبث يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط , وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ , وانخفاض الاستثمار . لا شيء