[hp466HP159575805]   سرعة .   مضخة الطين مضخة تحت الأرض يمكن أن تعمل بشكل صحيح .واينبرغ   يمكن استخراجها .  عندما مضخة الطين لا ي

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > واينبرغسمو مضخة الطينالمشاكل القائمة وتحسين التدابير
واينبرغسمو مضخة الطينالمشاكل القائمة وتحسين التدابير
وقت الافراج:2022-08-11   الآراء:412   العودة للقائمة

   سرعة .

   مضخة الطين مضخة تحت الأرض يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

واينبرغ   يمكن استخراجها .

   عندما مضخة الطين لا يمكن أن تمتص الماء أثناء العملية , قد يكون أيضا لأن صمام أسفل ليست مفتوحة . عند هذه النقطة يجب أن تحقق ما إذا كان صمام أسفل مفتوحة , وإجراء التعديلات المناسبة .

ساموبور   وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف جسم المضخة و المكره من الحطام . ثم مضخة رمح رمح المحرك من الطين مضخة معايرة لجعلها في نفس المستوى .

   فائدة نموذج يمكن أن تضاف مع التراب حجب صافي في مدخل المياه الأنابيب ,واينبرغتآكل الأنابيب مضخة, ويمكن استخدامها في زاوية درجة , ثم تصفية صافي مرتب في التراب حجب صافي , الشوائب يمكن تصفيتها مرتين , وبالتالي تجنب انسداد في عملية استخدام مضخة غاطسة الطين .

   كمية كبيرة من زيوت التشحيم المخزنة .


واينبرغسمو مضخة الطينالمشاكل القائمة وتحسين التدابير



   صيانة المعدات . مضخة غاطسة الطين هو آلة تستخدم لنقل السوائل . وفقا لمختلف وسائط النقل , ومعدات مقاومة للتآكل وارتداء مقاومة العلاج . وبهذه الطريقة فقط يمكن تحسين المعدات

   مخلفات النقل عند نقل بعض وسائل الإعلام مع خصائص خاصة , وجميع أنواع المخلفات , الطين , الطين الفحم , والخبث , في حين أن بعض الأسماء متشابهة جدا , مما يجعل من الصعب التمييز . اليوم , سوف أعرض مضخة غاطسة ومضخة غاطسة الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟

نوعية جيدة    في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم , يجب السيطرة على القياس , مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال .

   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها .

   ضيق جدا أو طويلة صدئ مسامير , المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين , أو يمكن أن يكون برفق ضرب مع مطرقة خشبية , ثم إزالتها . هذه الطريقة يمكن أن تستخدم أيضا في أماكن مثل الطين مضخات .


واينبرغسمو مضخة الطينالمشاكل القائمة وتحسين التدابير



   والثاني هو عدم تطابق الطاقة المستخدمة ,واينبرغزد مضخة الطين, على المدى الطويل بعد عملية الزائد درجة حرارة المحرك عالية جدا . وبالإضافة إلى ذلك , كثرة بدء التشغيل أثناء الاستخدام يمكن أن يؤدي أيضا إلى الحمى , لذلك أنا

التركيز على التنمية    إذا كان خط السلطة لا تأتي في اتصال جيد , فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى حرق المحرك .

   متطلبات الاتصال أبعاد مأخذ مضخة مقعد ( مطابقة الشفاه , القطر , الخ . )

   مضخة غاطسة تستخدم عادة في بئر عميق . أثناء العملية , الجهاز كله يغزو المياه , واستخراج المياه من الأرض إلى الأرض . مضخة غاطسة تستخدم عادة في المياه المنزلية والتعدين والإنقاذ , التبريد الصناعي ,واينبرغدوامة مضخة أنبوب مضخة, والري الزراعي , رفع مياه البحر , السفينة تحميل التكيف , المناظر الطبيعية نافورة , الخ .

واينبرغ   الأمامي والخلفي مع الغدة مزودة ختم النفط , ختم النفط مليئة الورق الأخضر أو الأسبستوس . هناك فجوة .- ملم بين الغطاء الخلفي و تحمل .

   إذا كان اختيار ختم رمح غير صحيح , ليس فقط في عملية التشغيل تحتاج إلى صيانة متكررة , ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .

   الغاز الذي يدخل الجهاز عن غير قصد هو تفريغها لضمان ختم جيدة الأداء .