[hp256HP158312377]تكسير النفط مربع أنبوب ( gb- ) هي مناسبة لتكرير النفط فرن أنبوبمبادل حراري , أنابيب مربع .الفولاذ المقاوم للصدأ م

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > رينوساDN40 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبماذا تعتقد ؟
رينوساDN40 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبماذا تعتقد ؟
وقت الافراج:2022-06-30   الآراء:134   العودة للقائمة

تكسير النفط مربع أنبوب ( gb- ) هي مناسبة لتكرير النفط فرن أنبوب مبادل حراري , أنابيب مربع .

الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هي المدرفلة على الساخن ( البثق , وتوسيع ) الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب مربع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .

رينوساأنابيب مربع هو نوع مهم من أنابيب مربع أنابيب الصلب غير الملحومة لديها الكثير من التشابه ولكن أيضا مختلفة , أنابيب مربع هو نوع من استخدام أكبر في أنابيب مربع , ثم اثنين من المال إذا كان الطلاء الخاص بك تشير إلى أن كنت فرشاة الزنك الغنية التمهيدي , لأنه يمكنك فرشاة الطلاء الأخرى سوف تآكل بسرعة , ثم الاستمرار في تآكل طبقة الزنك الخاص بك , جيدة الزنك الغنية التمهيدي على الانتهاء .

النوع الأول هو الجانب الآخر من أنبوب إزالة الصدأ , أنابيب مربع في إزالة الصدأ , وذلك أساسا باستخدام فرشاة أسلاك الفولاذ على سطحه الرملي , والتي يمكن أن تكون فعالة في إزالة السطح فضفاضة أو الصدأ .

هوايبىالفرق بين مربع أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير الملحومة هو أنه لا يوجد التماس لحام , ويمكن أن تحمل ضغط كبير . المنتج يمكن أن تكون قاسية جدا كما يلقي أو الباردة تحول قطعة .

وفقا لمختلف الأشكال والأحجام من أنابيب الصلب الباب , يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع من أنابيب مربع مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , أنابيب مربع مع عدم المساواة في سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , أنابيب الصلب غير الملحومة مع متغير القطر ( رمز دينار بحريني ) . إن qb خاصة على شكل أنابيب مربعة كبيرة قطرها تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , خاصة على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم , أكبر قدرة مقاومة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي ,رينوساحفزت أنابيب مستديرة, وتوفير الصلب . مربع أنبوب هو جزء لا يتجزأ من أعمال البناء هذه

وظيفة تحليل مؤشر qb مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب . الصلبة الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء , الأسطوانة الداخلية والخارجية فارغة الجدار الخارجي في اتجاهين ضغط .


رينوساDN40 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبماذا تعتقد ؟



تسليم طول qb مربع أنبوب هو عادة mm-mm , خاصة

qqb مربع أنبوب تصلب السطح عادة ما تتم بواسطة الحرارة والتبريد ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة التسليم , وهذا هو , تكنولوجيا المعالجة الحرارية . بعد austempering , qqb أنابيب مربع يمكن الحصول على المزيد من الأداء الجيد و qqb أنابيب مربع يمكن استخدامها في العديد من المجالات .

كبيرة قطرها أنابيب مربع qb وتصنف وفقا لمعايير الإنتاج : غيغابايت مربع أنبوب , البريطانية , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية مربع أنبوب , أنبوب مربع القياسية الأوروبية , غير القياسية مربع أنبوب .

أصلي Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

المرحلة الأولى ( &mdash ; )

وظيفة تحليل مؤشر qb مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب . الصلبة الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء ,رينوساJDG تراجع تعبئة الساخنة الأنابيب, والانحناء , الأسطوانة الداخلية والخارجية فارغة الجدار الخارجي في اتجاهين ضغط .


رينوساDN40 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبماذا تعتقد ؟



في تخزين أنابيب مربع QB , أول حاجة إلى اختيار المكان المناسب , ونحن بحاجة إلى التفكير في العديد من العوامل الخارجية , أنابيب الصلب للتآكل , وهلم جرا , لذلك إذا كان الموقع يجب أن تكون نظيفة وجافة التهوية الغازات الضارة التي تظهر في المكان ,رينوساتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, والأعشاب الضارة وغيرها من الحطام يجب إزالتها في الوقت المناسب , للحفاظ على السطح الخارجي من الصلب نظيفة . إذا كان هناك حمض قاعدة الملح في المستودع , وما إلى ذلك من السهل أن يكون رد فعل مع أنابيب الصلب , أنابيب الصلب للتآكل , لذلك حاول أن تكون قادرة على قطع , لا تدع ذلك . وبالإضافة إلى ذلك , إذا كان أعلى من المعادن , يمكن أن نفكر في وضع جيد جدا في المكتبة . وفقا للظروف الجغرافية , هناك مختومة مستودع , ولكن التهوية ممتازة الإعداد . الفرق بين qb مربع أنابيب الصلب غير الملحومة هو نوع من أنابيب الصلب عالية الدقة المواد بعد الرسم الباردة أو الساخنة المتداول العلاج . لأن الجدار الداخلي والخارجي من qb مربع أنبوب لا طبقة أكسيد , تحمل الضغط العالي , لا عالية الدقة , والانتهاء من درجة عالية , الباردة الانحناء لا تشوه , حرق , تسطيح لا الكراك , وما إلى ذلك , تستخدم أساسا لإنتاج مكونات هيدروليكية تعمل بالهواء المضغوط أو المنتجات , مثل اسطوانة أو اسطوانة النفط , يمكن أن تكون الأنابيب الملحومة , ولكن أيضا لحام الأنابيب . المكونات الكيميائية qb مربع أنبوب الكربون السيليكون والمنغنيز والمنغنيز والكبريت ق , ف , الكروم .

نتائج الاختبار مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه qb أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .

في إطار التحقيق الفعلي

الفرق بين تراجع الساخنة المجلفن أنابيب مربع الباردة المجلفن أنابيب مربع أساسا من الجوانب التالية : نظرة على المظهر الخارجي : تراجع الساخنة المجلفن أنابيب مربع الباردة المجلفن أنابيب مربع السطح قليلا الخام ؛ السطح الخارجي الباردة المجلفن أنابيب مربع هو أكثر سلاسة وأكثر إشراقا .

رينوسافتح الفرن الصلب ( أ ) حمض فتح الفرن الصلب ؛ ( ب ) فولاذ أفران مفتوحة قلوية .

الهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع ( gbt- ) هو نوع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ( البثق , وتوسيع ) الباردة مسحوبة على الساخن ( المتداول ) التي تستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيماوية والبترول والمنسوجات الخفيفة والمواد الغذائية والآلات وغيرها من الصناعات .

تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .